منوعات

تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لمباراة يوفنتوس وريال مدريد

لكل من يبحث عن تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لأحداث مباراة يوفنتوس وريال مدريد المنتظرة، تشهد المباراة الودية بين فريقي ريال مدريد ويوفنتوس في عام 2023، والتي ستقام ضمن بطولة “سوكر” الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، اهتمامًا كبيرًا من محبي كرة القدم حول العالم، خاصةً أن المواجهات الماضية بين الفريقين كانت مثيرة وشهدت تسجيل العديد من الأهداف، وبالتالي، يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان عن جميع المعلومات المتعلقة بالتشكيل وقنوات البث التي ستنقل هذه المباراة.

ترتيب ريال مدريد في الدوري

بعد تحقيق 24 فوزًا و6 تعادلات و8 هزائم، حل فريق ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا”، برصيد 78 نقطة، متأخرًا عن الفريق الحاصل على اللقب بفارق الأهداف.

كذلك لعب فريق ريال مدريد ثلاث مباريات ودية خلال فترة الصيف الحالي، حيث حقق الفوز على كل من فريقي ميلان ومانشستر يونايتد، وخسر أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو الودي، وبالنسبة لفريق يوفنتوس، فقد تم إلغاء مباراتهم الودية المقررة مع برشلونة، وخسروا في مباراتهم الأخيرة أمام ميلان.

قد يهمك: أستقبل تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة 1 AD Sports الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد

سيواجه فريق يوفنتوس نظيره ريال مدريد في مباراة ودية يوم 3 أغسطس 2023 في استاد كامبنج، وذلك في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

كما تعد هذه المباراة من الأحداث الرياضية المهمة التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

مقالات ذات صلة

كذلك يتوقع أن تكون مواجهة شرسة بين فريقين من أقوى الفرق في العالم حالياً.

كما سوف تقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

أيضا يعد لقاء فريق ريال مدريد الإسباني مع فريق يوفنتوس الإيطالي في مباراة ودية، في إطار فاعليات بطولة “سوكر” الودية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لمباراة يوفنتوس وريال مدريد

أما عن تردد القناة الناقلة للقاء اليوم فهو:

  • تردد القناة: 12523
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • كذلك معدل الترميز: 27500
  • أيضا معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى