منوعات

تردد قناة القاهرة الجديد 2023 AL Qahera على النايل سات

تعد تلك القناة الجديدة من القنوات التي تضمها هيئة الإذاعة والتلفزيون العامة وهي قناة تشتمل محتويات هامة ورائعة وهادفة وتقدم لكافة المتابعين أخبار وأحداث حقيقية تحدث في شوارع مصر حاليا بجانب أنها تناقش قضايا هامة تؤثر على جميع المواطنين في كافة ارجاء البلاد تابعوا معي للتعرف على تردد قناة القاهرة الجديد 2023 AL Qahera بالتفصيل في سطور المقال الآتية.

تردد قناة القاهرة الجديد 2023 AL Qahera

تردد قناة القاهرة من الترددات التي أثارت اهتمام العديد من المتابعين بغرض تحديد تردد الأجهزة الخاصة بها وهذا بغرض متابعة البرامج الخاصة بالقناة والحصول على أحدث الاخبار التي تتعلق بالقضايا السياسية والقضايا الاقتصادية والرياضية على الصعيد العالمي والمحلي.

في حال رغبتك في متابعة أحدث اخبار السياسة والرياضة والاقتصاد في مصر فيجب القيام بضبط التردد ليتمكن من لفت انتباه الكثير من المتابعين في وقت قليل وهذا تزامنا مع مع وقت افتتاحها بصورة رسمية في اكتوبر 2022 ويمكنك الاستمتاع بكافة محتوياتها بصورة ممتعة وشيقة.

تلتزم القناة بمعايير الدين الإسلامي ويراعي العادات والتقاليد المجتمعية وتقوم بعرض محتوياتها بمنتهى الشفافية وهو ما ساعدها في كسب ثقة المتابعين بها، وكانت تعرف قديما بأسم القناة الثالثة، كما اطلق عليها الكثير من الأسماء وفي كثير من الأحيان تسمى قناة الحدث اكسترا.

تحرص قناة القاهرة على اختيار الصحفيين والكتاب بشكل جيد للغاية من أجل الانضمام إلى طاقم عملها وقد قامت حديثا بالإعلان عن قطاع الأخبار المتحدة والتي تعد من أشهر القطاعات التي تم تدشينها وأكثر القطاعات من خلال القناة في كافة أرجاء بلاد الشرق الأوسط.

تردد قناة القاهرة الجديدة

قناة القاهرة تعد أحد قنوات المحروسة وتابعة لها وهي من أقدم وأكبر شبكات الإعلام القديمة التي تخص مجموعة قنوات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث أن قنوات المحروسة تضم سلسلة مكونة من 6 قنوات أساسية كانت قناة القاهره من ابرزهم واليكم التردد الجديد للقناه:

مقالات ذات صلة
القمر الصناعي التردد القناة الاتجاه معامل الترميز معامل التصحيح جودة القناة
النايل سات 11747 رأسي 27500 5/6 SD

ويمكن استقبالها على أي جهاز ريسيفر فهي ليست اتش دي تحتاج إلى رسيفرات من تقنية معينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى