منوعات

أضبط تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport 1 HD المجانية على النايل سات

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport 1 HD، مجموعة قنوات أبو ظبي تعتبر من القنوات الرياضية المميزة المتخصصة في العالم العربي وعلى مدار ما يزيد عن 25 عام منذ أن تم تأسيسها سعت إلى تطوير كافة برامجها والنهوض بالقناة عن طريق تغطية مختلف الأحداث الرياضية العالمية والعربية ومع زيادة البحث عن التردد الخاص بقنوات أبوظبي لاسيما في ذلك المقال سنقوم بعرض كل ما يتعلق بالقناة.

نبذة عن قنوات أبو ظبي الرياضية

قامت شركة أبو ظبي صاحبة مجموعة قنوات أبوظبي بإطلاق القناة عام 1998 لكي تنقل أهم المباريات واهم الاحداث والاخبار الرياضية.

كما تعمل القناة على تقديم برامجها بأكثر من تقنية اتش دي واي دي لكي تلائم كافة الأجهزة ولكي يتمكن كافة المتابعين من مشاهدة محتواها.

كما يتوافر 4 قنوات مجانية من بين نفس الشبكة الاولى والثانية رياضية فقط على قمر الصناعي.

تقدم القناة محتوياتها على مدار 24 ساعة بلا تشويش أو انقطاع وبصورة مجانية تماما بلا أي اشتراكات، وبسبب توافر أكثر من قناة تقوم القناة بعرض أكثر من حدث ومباراة رياضية في بث مباشر في نفس الوقت.

تقدم تلك القنوات تغطية حصرية ومباشرة لكافة البطولات والمباريات العربية والعالمية والمحلية مقدمة من باقة من ألمع المذيعين ومقدمي البرامج في العالم العربي، كما تتواجد القناة بشكل قوي على كافة منصات السوشيال ميديا التويتر وانستجرام ويوتيوب والفيس بوك ايضا.

مقالات ذات صلة

يتوافر للقناة موقع الكتروني رسمي ايضا تعرض عن طريقة آخر مستجدات عن كرة القدم وبعض الفيديوهات الحية لكل ما تم عرضه على الشاشة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport 1 HD

قناة أبوظبي تعتبر هي الأولى التي تقدم برامج رياضية متميزة ولم تكتفي هذه القنوات بعرض الدوري الإماراتي للساحرة المستديرة وقامت بشراء حقوق النشر الحصرية للكثير من المباريات والبطولات التي تحدث دوليا ولكي تستمتع بمتابعة قنوات ابو ظبي عليكم ضبط التردد الخاص بها على الجهاز الخاص بكم بطريقة سهلة عن طريق إدخال بعض البيانات وهي:

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد :11526
  • معامل الترميز :27500
  • معامل التصحيح :6/5
  • الجودة : SD
  • الاستقطاب : افقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى