منوعات

تردد قناة ديزني بالعربي 2023 للأطفال على النايل سات

تردد قناة ديزني بالعربي 2023، عن طريق موقعنا اليوم سنعرض عليكم تردد قناة ديزني بالعربي حيث أن الكارتون أصبح من الأنواع التي تلفت انتباه الملايين من الكبار والأطفال ومن أشهر الشركات التي تقوم بصناعة تلك الأفلام هي شركة ديزني التي تمكنت من إنتاج الكثير من الأفلام التي أثارت انتباه واهتمام الأطفال وجعلتهم يقبلون عليها و ينتظرونها بشكل واسع وتم أنشاء قناة تحمل اسمها وتلك القناة تخصصت في عرض مثل تلك القناة التي كان ينتظرها الأطفال على كافة القنوات.

مميزات قنوات أفلام ديزني

قناة أفلام ديزني تعتبر من القنوات التي لها بداية مميزة وفريدة فهي بدأت قناة مشفرة على قمر النايل سات وقمر العرب سات في عدد من قنوات الاوربيتال في عام 1997 ميلادي، وقد كانت القناة تعرض محتوياتها باللغة الأجنبية إلى أن قامت بإصدار ترددها الجديد عام 2007، ثم قامت بتغيير التردد الخاص بها لانشاء وتصميم محتوى عربي وقامت بعرض مسلسلات وأفلام مع الترجمة أو الدبلجة.

تم تأسيس القناة في عام 1923 بمثابة استوديوهات ترفيهية للأطفال وفي الوقت الحالي تعتبر قناة ديزني من القنوات الشهيرة التي تعرض أفلام ديزني مقرها يقع في الإمارات العربية.

قناة ديزني من القنوات التي تحرص على التجديد باستمرار وعرض كل جديد عن تلك الأفلام، كما أن كافة محتوياتها تقدمها للأطفال مجانا ولا تقوم بتحصيل أي مبالغ مالية، كما أن محتواها يتم عرضة بجودة مرتفعة للصوت والصورة ولا تقدم أي نوع من الإعلانات الترويجية الطويلة لكي لا تزعج متابعينها الصغار.

تقوم القناة بعرض محتويات تلائم الطفل ولا تتعارض مع أي فكر أو عادات وتقاليد مجتمعية بل تقوم بتنمية المهارات الخاصة بالطفل بل وتقوم بتوسيع نطاق ثقافاته.

تردد قناة ديزني بالعربي 2023

قناة ديزني تتميز بتقديم محتويات متنوعة ورائعة من احدث الأفلام التي تم إنتاجها من قبل شركة ديزني الام وهي قناة محبوبة من قبل العديد من الأطفال وتمكن من تقديم محتواها بجودة عالية وباللغة العربية حرصا على المتابعين الصغار ويتمثل التردد الجديد فيما يلي:

مقالات ذات صلة
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد : 11862
  • القمر الصناعي : نايل سات
  • الاستقطاب : H
  • معامل التصحيح : ⅔

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى