خليجي

حقيقة تمديد زيادة حساب المواطن 6 شهور.. و موعد إيداع دعم دفعة شهر أغسطس 2023

هناك العديد من الأشخاص يتسائلون عن حقيقة التمديد الخاصة بزيادة برنامج حساب المواطن لمدة 6 شهور وهذا قد ورد بالتزامن مع اقتراب ميعاد صرف الدعم لحساب المواطن في السعودية، حساب المواطن يعتبر أحد البرامج التي قامت وزارة التنمية بتوفيرها لمساعدة كافة مواطنين السعودية من المحتاجين بغرض سد احتياجاتهم الرئيسية في ظل حدوث الأزمة الاقتصادية التي تحدث في الوقت الحالي.

حقيقة تمديد زيادة حساب المواطن 6 أِشهر

بالنسبة للقرار الخاص باستمرار دعم حساب المواطن لوقت محدد لم يتم الإعلان إلى الآن من قبل الجهات المختصة عن أي قرارات جديدة تخص إيقاف الزيادة إلا أن الادارة قالت أن الدعم سيكون لفترة مؤقتة ويذكر أن وزارة التنمية وهي الوزارة التي تشرف على برنامج حساب المواطن والدعم الخاص بالزيادات أن قرارات الملك سلمان كانت تنص على أن الدعم سيقدم منذ شهر يوليو الفائت وستة أشهر وقام بتمديد الوقت لثلاثة اشهر اخرى واخيرا قرر الملك أن يقوم بمد الفترة إلى أربعة شهور أخرى لكي يكون المدة كاملة هي عام.

موعد نزول دعم حساب المواطن 69

من المعروف والمقرر أن حساب المواطن سيتم نزولة بحساب المواطنين البنكي في يوم 10 من شهر أغسطس لعام 2023 وقد أتاح البرنامج رقم خاص بالاستعلام عن الأهلية بصورة مجانية للتواصل مع حساب المواطن وتقديم الاعتراضات أو الشكاوي و المقترحات.

سواء كانت مشكلتك في صرف الحساب أو الاستفسار التي تخص دعم البرنامج أو شروط التسجيل الجديد على البرنامج والعديد من الإستفسارات الأخرى التي يمكنك الاستعلام عنها، ويمكنك الاتصال على رقم 19912 للشكاوي على حساب المواطن من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

ويستقبل فريق عمل الدعم الفني كافة استفساراتكم والشكاوى الخاصة ببرنامج حساب المواطن من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة ليلا.

خطوات التسجيل في حساب المواطن

يمكن التسجيل في حساب المواطن دون توفير عقد ايجار من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل إلى موقع حساب المواطن.
  • انقر على دورة الأهلية.
  • تحقق من حالة الأهلية الخاصة بك مرة ثانية بجانب كود الخطأ الذي يظهر أمامك للتعرف على سبب الرفض لطلبك.
  • انقر على تقديم اعتراض على نتيجة الأهلية وتحميل كافة المستندات الخاصة بك الثبوتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى