منوعات

مواصفات هاتف هونر HONOR.90 كم سعره في المملكة العربية السعودية

يعد هاتف هونر 90 من الهواتف الذكية الجديدة وهو أحدث إصدارات الشركة هونر، ويتميز بالكثير من الأمور الرائعة والمواصفات الجذابة بجانب السعر الملائم في السعودية، كما يقدم الهاتف تجربة مميزة للاستخدام لكل محبين ذلك النوع من الهواتف النقالة، كما يمتلك الهاتف مواصفات داخلية رائعة وحجم شاشة مميز، لذلك عن طريق مقال اليوم سنذكر لكم بعض التفاصيل عن الهاتف بالاضافة إلى سعره في السعودية.

مواصفات هاتف هونر HONOR.90

مواصفات هاتف هونر 90 بها العديد من المميزات من بينها التصميم الرائع للهاتف ويمتلك غطاء خلفي ملمع بلون الماسي وملمسه معدني يمنع بصمات الأصابع وسهل في الحمل بمختلف الأوقات لأن وزنه لا يتعدى 183 جرام، أما بالنسبة لباقي المواصفات الداخلية للهاتف فهي:

  • يعتمد هاتف هونر 90 على معالج سناب دراجون 7 جين 1 مع المعالج الرسومي ADRENO 644 GPU وهو ما يساعد في توفير أداء سريع و قوي للالعاب والتصوير الفوتوغرافي بالاضافة إلى الذكاء الاصطناعي.
  • يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية سعتها 8 جيجابايت وهو ما يساعد في تحسين اداء الجهاز بالاضافة إلى تشغيل كافة التطبيقات بطريقة سهلة.
  • يتوفر هاتف هونر 90 بسعة تخزين 256 جيجابايت وتوفر مساحة كبيرة لتخزين الفيديوهات والصور والتطبيقات أيضا.
  • شاشة الهاتف ستأتي بقياس 7 إنش وتدعم دقة العرض التي تصل إلى 1200 * 2664 وهو ما يمنح العميل تجربة مشاهدة مميزة ذات جودة عالية بتفاصيل واضحة.
  • يمتلك هاتف هونر 90 كاميرا ثلاثية خلفية دقتها 200 ميجا بكسل وهو ما يمنح المستخدم صور استثنائية و تسجيل فيديوهات عالية الجودة ويتوفر كاميرا أمامية دقتها 50 ميجا بكسل خاصة بالصور السيلفي.
  • بطارية الهاتف كبيرة سعتها 5 الاف ملي امبير بالساعة ويدعم خاصية الشحن السريعة بقوة 66 واط وهو ما يضمن لك عمر بطارية أطول.

قد يهمك أيضاً: سعر ومواصفات iPhone 14 Pro Max

سعر هاتف HONOR 90 5G

هاتف هونر 90 يبلغ سعره في المملكة السعودية حوالي 1320 ريال سعودي من طراز الـ 265 جيجابايت رامات.

كما يتوفر الهاتف بأربعة ألوان هي الأخضر والأزرق والفضي والأسود.

ويبلغ سعر الهاتف بالدولار الأمريكي 360 دولار أمريكي، وهو نر 90 برو يبلغ سعره 499 دولار  أي ما يعادل 1850 ريال سعودي فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى