منوعات

تردد القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وفيورنتينا بث مباشر

لكل عشاق كرة القدم والباحثين عن تردد القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وفيورنتينا، والحرصين على الاستمتاع ببث مباشر وجودة مباشرة، نقدم لكم اليوم كافة التفاصيل، حيث ستقدم القناة بثًا حيًا للمباراة،  يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام حيث ستتمحور حول أداء الفريقين وفرصتهما في تجهيز أنفسهم للموسم القادم.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وفيورنتينا

ستجرى المباراة الودية بين نيوكاسل يونايتد وفيورنتينا في اليوم السبت، 5 أغسطس 2023، وذلك في تمام الساعة 5:30 م بتوقيت المحلي.

كذلك سيقوم حكم المباراة بإطلاق صافرته ليعلن بدء المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وستكون هذه المواعيد هي بداية المباراة الرسمية بين الفريقين.

كما من المقرر أن يتقابل الفريقين لهذا اللقاء على أرضية ملعب سانت جيمس بارك في فاعليات وأحداث لقاء ودي مميز.

تردد القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وفيورنتينا بث مباشر

من المقرر أن يتم نقل مباراة فيورنتينا ونيوكاسل يونايتد في وديات الأندية عبر قناة SSC Extra 2 HD اليوم، وستقوم بتغطية التعليق عليها من قبل معلق غير مدرج حتى الآن، أي أن هوية المعلق لم تكشف بعد، كما يمكن لعشاق الكرة أن يتابعوا المباراة على قناة SSC Extra 2 HD للاستمتاع بالمباراة الودية بين الفريقين، وإليك الآن تردد قناة SSC اكسترا على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات:

على القمر الصناعي نايل سات

  • التردد: 12523
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي

على القمر الصناعي عرب سات

  • التردد: 12417
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • جودة القناة: HD.

كذلك يمكنك استقبال قناة SSC اكسترا على جهاز الاستقبال الخاص بك عن طريق ضبط القناة على التردد المذكور ومعلومات الاستقطاب ومعدل الترميز.

مقالات ذات صلة

كما يمكنك أن ستتمتع بمشاهدة القناة بجودة عالية على جهازك بفضل دعمها للجودة عالية الدقة “HD”.

قناة SSC اكسترا

تهدف قناة SSC اكسترا إلى تقديم تغطية حصرية للأحداث الرياضية، وخاصة في مجال كرة القدم وغيرها من الرياضات، كما تقوم القناة بنقل جميع المباريات الرياضية بشكل حصري، بما في ذلك بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تُقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

كما تعتبر قناة SSC اكسترا من القنوات المفتوحة، حيث تبث بدون تشفير أو تقطيع، مما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع بمشاهدة البطولات الرياضية دون الحاجة إلى اشتراك مدفوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى