منوعات

ضبط تردد قناة السلام سنة الجديد 2023 علي النايل سات

تعتبر قناة السلام سنة واحدة من القنوات الدينية الإسلامية المشهورة، حيث تسعى لنشر الدعوة الإسلامية والفكر الإسلامي لجميع الناس، تقوم القناة ببث برامجها الدينية على مدار اليوم، وتهدف إلى إيصال رسائل الإسلام وتعاليمها بطريقة مؤثرة وملهمة.

قد يهمك: “الأن NOW ” تردد قنوات الساعة 2023 || تردد قناة الساعة دراما وكلاسيك الجديد على النايل سات

معلومات عن تردد قناة السلام سنة

تم إطلاق أول بث لقناة السلام سنة في عام 2006م، وتعتبر واحدة من أبرز القنوات الدينية في منطقة الشرق الأوسط، تتمتع القناة بنسبة مشاهدة عالية.

حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية التي تهدف إلى زرع القيم والمبادئ الدينية في قلوب المشاهدين.

حاليًا، لا يتوفر بث مباشر لبرامج القناة  عبر الإنترنت. ومع ذلك، يمكن للمشاهدين الاستفادة من محتوى القناة والاستمتاع به من خلال تنزيل القناة عبر التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات ومشاهدتها على شاشة التلفاز.

محتوى القناة

تضمنت برامج قناة السلام تنوعًا شاملاً يستهدف جميع العقول والأذواق، حرصت القناة على تقديم محتوى يناسب مختلف الفئات، وذلك من خلال النقاط التالية:

مقالات ذات صلة
  • برامج الدعوة إلى الإسلام: قدمت القناة العديد من البرامج التي تدعو إلى الإسلام وتشرح تعاليمه بطريقة واضحة وملهمة تم بثها عبر شاشة القناة لنشر الفهم الصحيح للدين الإسلامية
  • تلاوة القرآن الكريم: قدمت القناة عددًا كبيرًا من الشيوخ المتميزين الذين قاموا بتلاوة آيات القرآن الكريم بأصواتهم الخاشعة التي تلامس القلوب وتؤثر فيها.
  • برامج السيرة النبوية وقصص الأنبياء: قدمت القناة برامج تسلط الضوء على سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وقصص الأنبياء السابقين. من خلال هذه البرامج، يتعلم المشاهدون الدروس والعبر من حياة الأنبياء ويستلهمون العظة والعبرة منها.

تردد القناة الجديد على النايل سات 2023

يمكنك الآن متابعة برامج القناة الدينية المتنوعة عبر شاشتها طوال اليوم بشكل مجاني تمامًا.

لضبط إشارة السلام سنة الإسلامية على جهاز استقبالك، يمكنك ضبط الترددات التالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10873
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
 الجودة SD
الاستقطاب أفقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى