منوعات

شوف الكرتونة بكام.. أسعار البيض اليوم الأحد 6 أغسطس 2023 في المزارع والمستهلك

أسعار البيض اليوم الأحد 6 أغسطس 2023، أسعار البيض تعتبر من الأسعار التي استقرت إلى حد ما مثل الوضع في اسعار الدواجن من كافة الأنواع لاسيما في الوقت الحالي بعد أن انخفضت نسبتها منذ ايام وعادت مرة أخرى إلى الارتفاع مرة ثانية، حيث من المعروف أن البيض أحد السلع الاستهلاكية الهامة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص بصورة دائمة، لذلك عن طريق تقرير اليوم سنعرض عليكم الأسعار المتوقعة لكل انواع البيض المتاحة بالأسواق المصرية سواء الأسواق الاستهلاكية أو المزارع.

 أسعار البيض اليوم الأحد 6 أغسطس 2023

متوقع أن تكون أسعار كرتونة البيض مستقرة في الوقت الحالي لاسيما بعد أن استقر يوم 4 أغسطس هذا وقد وصلت إلى 135 جنيه وحتى 140 في كرتونة البيض البلدي ومازالت تعاملات البورصة مستقرة على ذلك السعر ومن التوقعات التي يجب أن تحدث حاليا هو أن يوم السبت ايضا سيكون السعر مستقر على نفس الصعيد.

سعر كرتونة البيض الأبيض

يبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض حوالي 128 جنيه، ويبلغ سعر كرتونة البيض الاحمر ايضا 128 جنيه وهذه الأسعار ستظل مستمرة إلى صباح غد بافتتاح بورصة الدواجن من جديد في مصر، بينما يبلغ سعر كرتونة البيض التي تضم عدد 15 بيضة 67 جنيه فقط ونصف كرتونة البيض الأبيض يبلغ سعرها حوالي 66 جنيه وقد استقر على ذلك.

اسعار الدواجن اليوم الاحد 6 أغسطس 2023

متوقع أن تكون اسعار الفراخ البيضاء تظل على المستوى نفسه الذي تم التسجيل به امس، ويتوقع أن السعر سيكون اعلى من كافة المحافظات من 67 جنيه إلى 69 جنيه فقط.

  • يبلغ سعر كيلو الوراك حوالي 77 جنيه من الدجاج الأبيض.
  • يبلغ سعر كيلو من الكبد والقوانص للدجاج 95 جنيه ويصل سعر الأرانب أيضا إلى 95 جنيه فقط.
  • كما يبلغ سعر كيلو من البامية المحلي يتراوح من 155 جنيه إلى 160 جنيه فقط.
  • يبلغ كيلو شيش طاووق حوالي 150 جنيه.
  • يبلغ سعر زوج الحمام يصل إلى 110 جنيه فقط لا غير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى