خليجي

رابط موقع منصة مظلتي اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 بالعراق الدفعة الخامسة

رابط مظلتي للاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق،  تم الإعلان من قبل السيد أحمد الأسدي عن الأسماء الخاصة بالوجبة التاسعة من المشمولين في الرعاية بالعراق وقد تم الإعلان عن أسماء الدفعات الأربعة الأولى ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء الوجبة الخامسة قريبا من أجل التعرف على أسماء المقبولين من المسجلين في الدعم الذي تم تقديمه من قبل وزارة العمل بكافة محافظة العراق من الذين تم استيفائهم للشروط التي من أهمها أن يكون شخص عراقي وان يكون مسؤول عن عائلة لا تقل عدد أفرادها عن 4 أشخاص.

كيف ابحث عن اسمي في وزارة العمل

لكي تتمكن من الاستعلام عن الاسماء الخاصة باستيفاء الشروط ومن هم تم شملهم في الوجبة الخامسة بالرعاية الاجتماعية للنساء والرجال بالعراق، حيث قد انتهت الوزارة من تلقي كافة الطلبات والرغبات التي وصلت إلى 300 ألف شخص عراقي.

وزارة العمل في العراق هي أحد الجهات المسؤولة عن تنفيذ مختلف برامج الرعاية وتوفير الدعم الخاص بفئات المجتمع المحتاجة والهدف من تلك الرعاية هي تعزيز المعونة اجتماعيا وتوفير دعم مادي للأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام ومن هم ذوي الاحتياجات الخاصة ويتم اختيار المستحقين طبقا للشروط التي تم تحديدها من قبل الوزارة.

رابط مظلتي للاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق

الاستعلام عن اسماء المقبولين في الرعاية للعراقيين ممن تم شمولهم في الوجبة التاسعة يكون عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • توجه إلى موقع وزارة العمل في العراق.
  • انقر على زر استعلام عن كشف المشمولين في الرعاية.
  • سجل الاسم رباعي في الخانة الخاصة بها.
  • سجل رقم الهوية واضغط على عرض النتيجة.

تعمل الوزارة على توفير الكثير من المشاريع والبرامج الأخرى من أجل تعزيز عملية التشغيل وتوفير الفرص الخاصة بالعمل وتحقيق عملية التنمية الاجتماعية.

اسماء المقبولين في الوجبه 5 بالعراق 2023 في شهر أغسطس

من خلال موقعنا سنوضح لكم أن عدد الأشخاص الذين تم قبولهم في العام الحالي أكثر بكثير من العام الماضي وهو الذي ساهم في أن تكون السعادة عارمة التي تتوافر على وجوه الجميع وسنقوم بوضع الكشف النهائي بعد عدة ساعات وقد يصل عدد المقبولين هذا العام يصل إلى نصف مليون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى