الرياضة

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا بخصوص رئيسه الحالي فلورنتينو بيريز

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا للرد على الشائعات التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بشأن رئيسه الحالي فلورنتينو بيريز.

قد يهمك: القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد

وخلال البيان، أكد النادي أنه لا صحة للأخبار التي تتحدث عن رحيل بيريز عن رئاسة النادي في عام 2024، وذلك بعد افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو بتحديثاته الجديدة وتعاقده مع اللاعب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وأشار البيان إلى أن بيريز أمر جميع أعضاء الفريق بعدم التطرق بشكل مباشر إلى آخر أخبار مبابي، خاصةً خلال الجولة التحضيرية للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت البيانات الرسمية للنادي أيضًا أن بيريز وأعضاء الجمعية العمومية للمساهمين لا ينوون مناقشة إنشاء مدينة ريال مدريد الجديدة في الاجتماع المقبل، ونفوا أي أخبار تتعلق برحيل بيريز عن رئاسة النادي الملكي.

وفيما يتعلق بالانتقالات الصيفية، نجح الفريق في ضم خمسة لاعبين جدد وهم جود بيلينجهام، وفيران جارسيا، وخوسيليو، وبراهيم دياز، وأردا جولير، حيث بلغت تكلفة هذه الصفقات 129 مليون يورو.

ويستعد ريال مدريد لبدء الموسم الجديد بمواجهة أتلتيك بيلباو في افتتاح الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، الموافق 12 أغسطس، على ملعب سانتياجو برنابيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى