الرياضة

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع الهداف راسموس هويلاند

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي عن إتمام صفقة تعاقده مع المهاجم الدنماركي راسموس هويلاند، الذي يلعب حاليًا لصفوف أتالانتا الإيطالي.

قد يهمك: القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند

تأتي هذه الصفقة القوية في إطار تعزيز هجوم “الشياطين الحمر” قبل بداية الموسم الجديد.

وقد تم بالفعل التعاقد مع اللاعب الإنجليزي ماسون ماونت من تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، بالإضافة إلى التوقيع مع حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا من إنتر ميلان، وتبلغ قيمة هذه الصفقة 85 مليون يورو.

يأتي هذا التعاقد بعدما حققت فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي، مما أهله للعودة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا، واحتفاظه بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة، بالإضافة إلى وصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني أكد فيه أن راسموس هويلاند، البالغ من العمر 20 عامًا، قد وقع عقدًا لمدة خمس سنوات مع النادي حتى يونيو 2028.

وعبّر هويلاند عن سعادته الكبيرة بانضمامه لصفوف “الشياطين الحمر”، حيث قال: “لم يكن سرًا بالنسبة لأحد أنني كنت أشجع هذا النادي العظيم منذ طفولتي، وكنت أحلم دائمًا باللعب في ملعب أولد ترافورد الشهير مثل الأساطير الكبار”.

وأضاف: “عندما تحدثت مع المدرب، أدركت أنني سأتاح لي فرصة التطور والنمو كلاعب. أعمل الآن مع أحد أفضل المدربين في العالم، وأنا متحمس لخوض هذه التجربة وتحقيق النجاحات مع مانشستر يونايتد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى