الرياضة

عرض جديد من برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

“برناردو سيلفا، النجم البرتغالي ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لا يزال محل اهتمام وسائل الإعلام والجماهير بشأن مستقبله، حيث يرتبط بشدة بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قد يهمك أيضًا: جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية علي النايل سات

المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، يصر بشدة على ضرورة تعاقد فريقه مع برناردو سيلفا هذا الصيف، خاصة بعد رحيل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان.

وقد تلقى سيلفا عروضًا رسمية من برشلونة وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى الهلال السعودي الذي قدم له عروضًا متعددة. وفي الصيف الماضي، رفض سيلفا الانتقال إلى باريس سان جيرمان وأبدى تفضيله للانضمام إلى برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل في ذلك الوقت.

وفي التطور الأخير، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم أن برشلونة قدم عرضًا رسميًا جديدًا إلى مانشستر سيتي للتعاقد مع برناردو سيلفا، على الرغم من إصرار النادي الإنجليزي على عدم التخلي عن اللاعب.

وبحسب التقارير، يرغب برشلونة في ضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع حق الشراء بمبلغ يقدر بحوالي 80 مليون يورو، وهو المبلغ المطلوب من قبل النادي الإنجليزي للتخلي عن اللاعب.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى