منوعات

تجربتي مع أعراض الحمل ببنت

أعرض لكم خلال هذا المقال تجربتي مع أعراض الحمل ببنت حيث أنها لم تكن من التجارب الصعبة في حياتي، ولكنني في البداية كنت أتشوق لمعرفة نوع جنيني، ولكن الطبيبة المعالجة أخبرتني أنها لا يمكنها إخباري في هذه الفترة لأنه لا يمكن معرفة جنس الجنين إلا بعد أن يمر فترة حوالي 20 أسبوع من بداية الحمل، ويتم ذلك عبر جهاز السونار، ولكني اعتمدت على بعض الأعراض التي ذكرتها لي بعض السيدات من حولي، ولكنهم أخبروني أنها غير مؤكدة علمية، وغير مثبتة، ولا يمكنني أن أثق بهذه الخرافات، وأخذت الأمر بصورة ترفيهية، فتابعوا معي تجربتي.

تجربتي مع أعراض الحمل ببنت

هناك بعض الأعراض التي شعرت بها في فترة الحمل، وأخبرتني السيدات من حولي أنها دلالة على الحمل في فتاة، وبالفعل بعد أن مرت الأسابيع أخبرتني الطبيبة بعد أن فحصتني بجهاز السونار أنني حامل في فتاة.

ولكن أخبرتني الطبيبة أن الأمر ليس أكثر من مجرد صدفة، وليس لهذه المعتقدات أي أساس من الصحة، ولم يتم إثابتها علميًا.

لذلك قررت أن أقص لكم تجربتي حتى أخبركم أن هذه المعتقدات لا يمكن الوثوق بها لعدم جديتها، ولكن يمكن اعتبار الأمر ترفيهي.

في التالي سوف أوضح لكم الأعراض التي لاحظتها أثناء حملي بفتاة، ولكن أؤكد لكم أن كل هذه المعتقدات بالفعل أساطير وخرافات، ولا يمكن الاعتماد عليها:

البطن المرتفعة

أخبرتني بعض السيدات من حولي أن البطن المرتفعة في اتجاه الأعلى قد تكون دلالة على الحمل في أنثى، ولكن الطبيبة أخبرتني أن هذا التغيير بسبب عضلات البطن التي تتغير هيئتها في الحمل أو نتيجة إلى الوزن الزائد في تلك الفترة.

مقالات ذات صلة

البطن المستديرة

كذلك أخبرتني بعد صديقاتي أن البطن التي تأخذ شكل الاستدارة أثناء الحمل غالبًا ما تكون صاحبتها حامل في فتاة، ولكن إذا كبرت ابطن المرأة في اتجاه الأمام؛ فإنها تكون حامل في ذكر، ولكن أيضًا لم يتم إثبات هذا الاعتقاد علميًا.

حجم الثدي

هناك ايضًا معتقد أن حجم الثدي الأيمن إذا ازداد حجمه، وكان أكبر من الثدي الأيسر، فإن هذه علامة من علامات الحمل بفتاة، ولكن لا يوجد أي إثبات علمي لهذا المعتقد.

  • قد يهمك
أفضل وسيلة لمنع الحمل بدون أضرار طرق منع الحمل في الإسلام
أعراض الحمل ببنت في الشهر الأول تجربتي مع أعراض الحمل ببنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى