منوعات

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

هناك عدد من الرجال يتساءلون عن علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 حيث أن سرعة القذف هي من أكثر المواضيع التي تقلق الرجل، والتي يبحث عنها بشكل مستمر، فالعامل النفسي في هذا الأمر له دور كبير، وطبقًا لما أثبتته الأبحاث فهناك ما يقدر بحوالي 10 إلى 30% من الرجال قد يعانون في فترة ما من سرعة القذف، ويرجع الأمر إما للأسباب الصحية أو السلوكية، فتابعوا معنا خلال هذا المقال نوضح لكم أفضل علاج لسرعة القذف.

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

هناك أكثر من نوع واحد لعلاج سرعة القذف عند الرجال فمن الممكن أن يتم استخدام العلاج السلوكي أو أيضًا يمكن استخدام العلاج الطبي.

بشكل عام فإن أغلب الأطباء يعتمدون على العلاج السلوكي في البداية؛ لأنه يعد آمن أكثر من العلاج الطبي.

فعلى هذا العلاج يتم اعتبار سلامة الرجل، وأنه يجب أن يمارس بعض التمارين والتي سوف تساعده في التحكم في سرعة القذف.

فمثلًا نجد أن الرجال الذين قاموا بممارسة العادة السرية منذ الصغر باعتياد، واستمروا عليها حتى الزواج فإن العقل يكون معتاد على طلب الوصول إلى النشوة، ولا يوجد تحديد لوقت محدد، وهذا على عكس الوضع في العلاقة الزوجية الشرعية.

كما إن العلاج السلوكي يحاول أن يقوم ببرمجة العقل من جديد؛ حتى يتمكن من إطالة الفترة التي تتم فيها العلاقة الجنسية؛ وبالتالي تستطيع الزوجة الوصول إلى النشوة الجنسية.

مقالات ذات صلة

من الممكن أن يأخذ العلاج السلوكي بعض من الوقت، ولكن تعد نتائجه من النتائج المضمونة، وهذا في حالة خلو الزوج من أي أمراض أخرى تؤدي إلى سرعة القذف أو تتسبب في ضعف الانتصاب، ومثل هذه الأمراض هي مضاعفات مرض السكري، وغيرها من الأمراض المختلفة.

قد يهمك: حكم منع الحمل نهائيا

علاج سرعة القذف لدى الرجال بالتدريب

هناك بعض التدريبات التي يتم الاعتماد عليها؛ حتى يتم برمجة العقل من جديد على إطالة مدة العلاقة الزوجية، ومن هذه التدريبات:

  • طريقة الضغط المؤقت، ويمكن تكرارها حتى 10 مرات أثناء كل علاقة جنسية.
  • تمرينات كيجل.
  • كذلك العازل.
  • التخدير

لا ينصح أن يقوم الرجل بتجربة العلاج بالأدوية قبل أن يقوم بتجربة العلاج السلوكي أولًا، فإذا لم يحصل الرجل على نتيجة من الطرق الطبيعية يمكنه الاعتماد بعد ذلك على الأدوية، ولكن لا يمكنه أن يقوم بذلك بدون استشارة الطبيب المعالج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى