منوعات

زيادة العدد والحركة وصفة سحرية مجربة

يبحث بعض الرجال عن زيادة العدد والحركة حيث أن حدوث الحمل يتطلب عدد محدد من الحيوانات المنوية وأن تكون سرعة الحيوان المنوي طبيعية؛ حتى يكون قادر على الوصول إلى البويضة، ومن ثم تخصيبها؛ ويمكن زيادة عدد الحيوانات المنوية من خلال بعض الطرق الطبيعية؛ لذلك فخلال هذا المقال سوف نتناول أهم الطرق التي يمكن من خلال زيادة عدد الحيوانات المنوية، فتابعوا معنا.

زيادة العدد والحركة

من خلال السطور القليلة القادمة سوف نوضح لكم أفضل الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها زيادة عدد الحيوانات المنوية بشكل طبيعي، ولكن الأمر يتطلب أولًا تشخيص الطبيب المعالج؛ حيث أن هناك بعض الحالات التي لا يمكن علاجها إلا بالتدخل العلاجي، وبالتالي فإن الطرق المذكورة في المقال هي طرق طبيعية، ولكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل اساسي إلا بعد استشارة الطبيب المعالج أولًا.

زيادة عدد الحيوانات المنوية

يمكن ذلك من خلال:

تناول الأطعمة الغنية بفيتامين ج

الإجهاد التأكسدي له تأثير ضار على جودة السائل المنوي، وهذا قد يتسبب في الإصابة بالعقم، كما أن الإجهاد التأكسدي يزداد كلما تقدم الرجل في العمر أو إذا كان الرجل متبعًا لنمط غذائي غير صحي.

حتى يتم التقليل من الإجهاد التأكسدي يجب أن يتناول الرجل أطعمة تحتوي على نسب عالية من مضادات الأكسدة، والموجودة بشكل كبير في فيتامين ج، ويمكن الحصول عليه من خلال الكيوي والبرتقال والجوافة.

الأطعمة الغنية بفيتامين د

جودة وعدد وصحة الحيوانات المنوية يتأثروا بمستوى فيتامين د والكالسيوم في الجسم، وبالتالي بعد إجراء الفحوصات إذا كان فيتامين د والكالسيوم في حالة انخفاض في الجسم؛ قد يكون ذلك سبب قلة عدد الحيوانات المنوية.

مقالات ذات صلة

من الأمور الهامة للحصول على فيتامين د هو أن يتعرض الرجل لأشعة الشمس لمدة ربع ساعة في اليوم الواحد خاصة في الفترة ما بين 11 صباحًا، وحتى الساعة  3 عصرًا، هذا إلى جانب تناوله للطعام الذي يحتوي على نسب مرتفعة من فيتامين د مثل الشوفان ومنتجات الحليب وكذلك الأسماك الدهنية والفطر.

وبهذه الطريقة سوف يتمكن من رفع مستوى فيتامين د في الجسم، وقد يكون ذلك هو سبب قلة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل، وبالتالي يتم علاج السبب.

زيادة حركة الحيوانات المنوية

كما يمكن ذلك عن طريق:

  • المكملات الغذائية.
  • كذلك البعد عن التدخين.
  • الحفاظ على الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى