منوعات

تردد قناة الكرمة فاميلي 2023

يعد تردد قناة الكرمة فاميلي 2023 على النايل سات واحدًا من الترددات البارزة التي يتم البحث عنها باستمرار، حيث تتخذ القناة الكرامة موطنًا للمحتوى المسيحي، حيث تتناول قضايا الديانة المسيحية وتسلط الضوء على الكتاب المقدس ومبادئه بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة بثًا مباشرًا عبر الإنترنت لتمكين المشاهدين من متابعة برامجها وفق جدولها الزمني.

نبذة عن قناة الكرمة

تعتبر قناة الكرمة من القنوات المتخصصة في بث البرامج المتعلقة بالديانة المسيحية، حيث تسلط القناة الضوء على جميع الاعتداءات التي يتعرض لها الإخوة المسيحيون في مختلف دول العالم، وتوضح كيفية التصدي لتلك الاعتداءات والجهود المبذولة في هذا السياق.

كما تسلط القناة الضوء على موضوع جواز الطلاق بين الأقباط، وهو موضوع يثير اهتمام واهتمام المسيحيين، من خلال تقديم تغطية شاملة للأحداث المتعلقة بهذا الموضوع.

قد يهمك: تردد قناة ماجستيك سينما أفلام على نايل سات

محتوى قناة الكرمة

تقدم قناة الكرامة مجموعة من أبرز المقابلات مع الرهبان المتواجدين في الكنائس.

كما تغطي احداث المؤتمرات والجمعيات المتعلقة بالعقيدة المسيحية في عدة مناطق ومحافظات، وتبث قناة الكرامة جميع المقابلات التي يجريها البابا تواضروس.

مقالات ذات صلة

كذلك تعرض أخباراً عن زياراته للكنائس المختلفة ونشاطاته الاجتماعية المتنوعة، تعرض قناة الكرامة التجمعات والاحتفالات العالمية التي تقام في الكنائس حول العالم، والتي تحتوي على طقوس دينية مسيحية رائعة ومميزة.

مميزات قناة الكرمة

تتميز قناة الكرمة بتخصيص محتواها لبث كل ما يخص الديانة المسيحية حيث تعمل القناة على توفير مقاطع مميزة من الترانيم التي تقدم خلال احتفالات الكنائس.

أيضا يؤدى بعض المطربين هذه الترانيم بأصواتهم الجميلة والمليئة بالإيمان القوي.

كما تعرض على القناة الروابط المميزة التي تجمع بين قداسة البابا وشيوخ الأزهر الكرام، من خلال عرض مقتطفات من اللقاءات القيمة التي تجمعهما.

كذلك تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الدينية التي تشرح وتوضح معاني وعبارات الكتاب المقدس، كونه يعتبر مرجعية مهمة للمسيحيين.

تردد قناة الكرمة فاميلي 2023

تحرص قناة الكرمة على تجديد وتطوير التردد الخاص بها بشكل مستمر، ويمكن استقبال التردد الخاصة بقناة الكرمة فاميلي من خلال تردد مخصص على القمر الصناعي نايل سات، وهو:

اسم القناة الكرمة فاملي
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11096
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى