الرياضة

تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

يبحث البعض عن تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم، استعدادًا لمواجهة مباراة مثيرة ضمن انطلاقة موسم 2023-2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستجمع المواجهة النارية بين الفريقين في قمة المنافسات للجولة الافتتاحية، وبالنسبة للموعد، فستقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم، وتحديدًا في توقيت المساء، لذا قد بدأت إثارة ومتعة الدوري الإنجليزي من جديد في موسم استثنائي.

ماتش تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يستهل فريق تشيلسي مسيرته في الحملة المدافعة عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة قوية أمام ليفربول في أولى جولاته ببطولة البريميرليج لعام 2024، وستكون أنظار عشاق كرة القدم متجهة نحو ملعب ستامفورد بريدج حيث سيقام هذا اللقاء الرياضي الرائع.

سيخوض الفريقان هذه المواجهة بروح معنوية مرتفعة وتحفز عالٍ، حيث يسعى كلٌ منهما لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الكاملة، بهدف التأهل إلى المرحلة القادمة من البطولة.

انطلق السيتي، حامل لقب البطولة، بثبات وتألق حيث انتزع انتصارًا بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة على حساب بيرنلي في مباراته الافتتاحية، ولم يتأخر أرسنال أيضًا وقدم أداءً قويًا، حيث حقق انتصارًا قيصريًا بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام نوتينجهام، بينما أحرز كريستال بالاس الفوز بصعوبة على شيفيلد يونايتد بنتيجة هدف نظيف.

قد يهمك: تشكيلة ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

توقيت مباراة تشيلسي امام ليفربول

ستلعب مباراة بين ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأحد الموافق 13 أغسطس الجاري، حيث ستقام في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، بالإضافة إلى ذلك، ستلعب المباراة في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، وأخيرًا، ستقام المباراة في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

كما جاءت تشكيلة الفريق كما يلي:

  • في مرمى الفريق، يتألق حارس المرمى كيبا.
  • أما في الخط الدفاع، يشكل ريس جيمس وتياجو سيلفا وكولويل وتشيلويل جدارًا دفاعيًا قويًا.
  • كما في وسط الملعب، تأتي قوة الإبداع من جالاجر وانزو وتشوكويمكا.
  • وفي خط الهجوم، يشكل الثلاثي المثير ستيرلينج ونكونكو وجاكسون خطورة هجومية مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى