منوعات

علاج سرعة القذف في المنزل

الكثير من الرجال يواجهون بعض المشاكل أثناء العلاقة الحميمة مثل سرعة القذف، ويقول الأطباء أن سبب تلك المشكلة قد تكون مشاكل نفسية أو مشاكل عضوية، كما أنهم قد أكدوا أن تلك المشكلة يمكن حلها بأكثر من طريقة فمن السهل أن يتم علاج سرعة القذف في المنزل، وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر القادمة بشيء من التفصيل.

سرعة القذف عند الرجال

سرعة القذف مشكلة من المشاكل التي تواجه الرجال، تلك المشكلة تمنع الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، وهي عبارة عن الوصول للنشوة الجنسية لدى الرجل في وقت قصير، مما يفسد المتعة في العلاقة الحميمة، كما أن هذا يؤثر على نفسية الرجل، ويجعله متوتر بعض الشيء وقد تهتز ثقته بنفسه.

تؤثر الكثير من العوامل على سرعة القذف لدى الرجال والتي منها الاكتئاب، والتي يتسبب في شعور الرجل بالإحراج وقلة الثقة بالنفس، وقد يتجنب ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته حتى لا يحدث مرة الأخرى، وفي تلك الحالة يلجأ الكثير من الرجال إلى استخدام بعض الطرق بالمنزل التي يمكن من خلالها تتم معالجة سرعة القذف.

قد يهمك: وصفة لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

علاج سرعة القذف في المنزل

يرغب الرجال في معرفة كيف يمكن أن يتم علاج سرعة القذف دون الذهاب الى أطباء، وتتمثل الطرق التي يمكن استخدامها في التالي:

  • من المهم أن يتناول الإنسان الأطعمة التي تحتوي على الزنك والماغنسيوم مثل القمح والسمسم والمحار والبازلاء، وأطعمة أخرى مثل اللحم الضأن والشكولاتة الداكنة والفاصوليا واللوز، كما يجب أن يتم تغيير النظام الغذائي لنظام صحي يعالج سرعة القذف عند الرجال.
  • يمكن استخدام طريقة التوقف والبدء من جديد، أي عندما يصل الرجل إلى النشوة الجنسية، عليه أن يتوقف عن فعل أي شيء حتى يشعر بالهدوء، ثم يبدأ من جديد حتى يتم تبطيء عملية القذف.
  • تناول مكملات الزنك الغذائية بشكل مناسب حيث أن هذا المعدن مهم جدا لكل رجل، فهو يساعد على إفراز هرمون التستوستيرون، وهذا الهرمون يساعد في علاج سرعة القذف لدى الرجال، حيث أثبتت الدراسات أن قلة إفراز هذا الهرمون تؤدي إلى بعض المشاكل الجنسية لدى الرجل.
  • كما أكدت بعض الدراسات أن الاستمناء قد يبطئ من سرعة القذف؛ حيث أن القيام بالاستمناء قبل العلاقة الحميمة بساعة أو ساعتين سيقلل من سرعة القذف، ويساعد أن تأخذ العلاقة الحميمة شكلها الطبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى