الرياضة

معلق مباراة برشلونة وخيتافي اليوم 13 / 8 / 2023 الجولة الأولي الدوري الإسباني

يبحث عشاق البساط الأخضر والساحرة المستديرة عن معلق مباراة برشلونة وخيتافي اليوم والتي سوف تقام ضمن فاعليات الجولة الأولي الدوري الإسباني، حيث يستعد فريق برشلونة لمواجهة منافسه خيتافي في مباراة تُعد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وينطلق برشلونة في موسمه الجديد بحماس كبير، حيث يسعى جاهدًا للحفاظ على اللقب الذي ناله الموسم الماضي للمرة الـ27 في تاريخه.

مباراة برشلونة وخيتافي بالدوري الإسباني

من مدينة مدريد، العاصمة الإسبانية، حيث يقع ملعب “كوليسيوم ألفونسو بيريز”، يستهل فريق برشلونة رحلته في الدفاع عن لقب دوري الليغا بمواجهة مع فريق خيتافي، وقبل بداية الموسم، عمل فريق برشلونة على تعزيز صفوفه بالعديد من اللاعبين في مختلف المراكز، مما يساهم في تعزيز تجربتهم وإعدادهم لتقديم موسم أفضل من السابق، كما يقدم فريق خيتافي نفسه لهذه المباراة بتطلعاتٍ كبيرة لتحقيق الفوز وجني الثلاث نقاط، بهدف منافسة الفرق الكبيرة على لقب البطولة.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني الممتاز الموسم الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وقد تقابل برشلونة مع خيتافي في 42 مباراة سابقة، حقق الفوز في 29 منها وتلقى 4 هزائم، وانتهت 9 مباريات بالتعادل، وخلال تلك المباريات، نجح لاعبو برشلونة في تسجيل 98 هدفًا في شباك خيتافي، بينما استقبلت شباك برشلونة 33 هدفًا من لاعبي خيتافي.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2023-2024؟

من المقرر أن يبدأ توقيت مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في تمام الساعة 10 ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالإضافة إلى كلا من الدوحة والقاهرة، وهذا يعادل الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك: معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 13 / 8 / 2023 الجولة الاولي من الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم

ستقوم شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” بنقل مباراة برشلونة وخيتافي اليوم، وستقدم تغطية حصرية وبث حي لهذه المباراة المرتقبة.

كما يمكن متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وخيتافي عن طريق تحميل تطبيق “بي إن سبورتس كونكت” على الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، هذا التطبيق يتيح للمشتركين المدفوعين مشاهدة جميع البطولات التي يتم بثها حصريًا عبره.

معلق مباراة برشلونة وخيتافي

تم الإعلان من قبل قنوات بي إن سبورتس القطرية أن المعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس” سيكون المعلق على مباراة برشلونة وخيتافي اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى