الرياضة

رابط يلا شوت ملخص مباراة النصر والاتفاق دوري روشن

يبحث الآن محبين الكورة السعودية عن ملخص مباراة النصر والاتفاق الأسطورة لايف دوري روشن، حيث يبدأ فريق النصر السعودي، الذي يتألق في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مسيرته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الإثنين، كما يدخل الفريق هذا الموسم مدعومًا بالصفقات الكبيرة التي نجح في تحقيقها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباراة النصر والإتفاق مباشر الأسطورة

سينطلق النصر في أولى مواجهاته بالدوري السعودي للمحترفين اليوم، حيث يواجه فريق الاتفاق، ويشرف على تدريب الفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد، الأسطورة السابقة لنادي ليفربول، وذلك ضمن الجولة الأولى من البطولة.

تم تحديد تاريخ مباراة النصر والاتفاق في يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2023، وستقام هذه المباراة على أرض ستاد الأمير محمد بن فهد، كذلك من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما ستقام في العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: توقيت مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي 2023 والقنوات الناقلة

القناة الناقلة لماتش النصر والإتفاق

ستتاح للجماهير متابعة مباراة النصر والاتفاق في دوري ورشن السعودي من خلال قناة SSC1 SD، وهي القناة الحصرية التي تحمل حقوق بث مجموعة مسابقات كرة القدم السعودية، كما من المتوقع أن تتم عملية البث عبر القناة المشتركة SSC1 SD بالإضافة إلى قناة Sport TV3 Portugal.

أيضا سوف تكون مسؤولية التعليق على أحداث هذه المباراة في الدوري السعودي على عاتق المعلق الرياضي البارز مشاري القرني.

تشكيلة فريق النصر ضد الاتفاق المتوقع

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الاتفاق: 4-3-3 حراسة المرمى: يتوقع أن تضم نواف العقيدي الدفاع: أليكس تيليس – عبد الإله العمري – علي لاجامي – سلطان الغنام الوسط: سيكو فوفانا – عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش الهجوم: ساديو ماني – تاليسكا – عبد الرحمن غريب

كذلك تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة خلال مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023 وغادر الملعب، وبناءً على التقارير، من الممكن أن يكون غائبًا عن مباراة الاتفاق بسبب كدمة تحتاج إلى فترة راحة.

تشكيلة الاتفاق المتوقعة ضد النصر

يتوقع أن يستند المدرب ستيفن جيرارد على التشكيل التالي في المباراة المقبلة بين الاتفاق والنصر: وأن تكون 4-2-3-1 حراسة المرمى: باولو فيكتور الدفاع: عبد الله الخطيب – جاك هندريك – مارسيل تيسيران – سنوسي الهوساوي.

كما يضم الوسط: جوردان هندرسون – بيرات أوزديمير خط الهجوم: محمد الكويكبي – روبين كايسون – علي هزازي المهاجم: موسى ديمبيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى