منوعات

القنوات المجانية التي تذيع قتال مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك

القنوات المجانية التي تذيع قتال مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك، ننقلها لكم لمتابعة لقاء أشهر شخصيات عالم التكنولوجيا وريادة الأعمال في ظل الشغف الكبير لدى الجماهير والمعجبين حول العالم، وغالبًا ما تكون القنوات التلفزيونية المتخصصة هي الخيار الأول للمشاهدين، ويسعى الجميع لمشاهدة النزال من خلال الاختيار من بين القنوات التلفزيونية المشهورة التي قد تقوم ببث النزالات الرياضية.

القنوات المجانية التي تذيع قتال مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك

يمكن أن تشمل قنوات نقل اللقاء المرتقب ما يلي:
  • قنوات:  ESPN .
  • FOX Sports وBT Sport وSky Sports
لكن عادة ما تكون هذه القنوات مشفرة وتتطلب اشتراكًا للوصول إلى محتواها.
لذلك يلجأ الجمهور إلى خدمات البث المباشر عبر الإنترنت، من خلال المنصات المجانية للبث المباشر، مثل:
  • Twitch .
  • YouTube .
  • Facebook Live.
والأمر يتوقف على من سيحصلون على حقوق البث والتراخيص سواء من أصحاب المنصات أو القنوات التلفزيونية.

 متابعة النزال بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك

الأمر يحتاج إلى متابعة الأخبار والإعلانات الرسمية للمنظمين والقنوات التلفزيونية المعروفة، لأنه يتم الإعلان وقت البث قبل الموعد المحدد للنزال. كما يمكن اللجوء إلى البحث على الإنترنت لمعرفة  المنصات التي ستتمكن من نقل اللقاء.
ويتابع موقع دليل الوطن القنوات والمنصات الرسمية والمعتمدة التي ستقوم بنقل الحدث لضمان مشاهدة عالية الجودة ودون مشاكل قانونية.

أين سيكون النزال؟

ومن جهته، قال ، إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إن لقائه مع مارك  الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا بلاتفورمز”، سيتم بثه مباشرة على منصة التواصل الاجتماعي X، المعروفة سابقاً باسم “تويتر”.
ومن جهته، طلب زوكربيرغ، 39، من ماسك، البالغ من العمر 51 عاماً، “إرسال موقع” للقاء المقترح، ورد عليه “ماسك” بـ “Vegas Octagon”،  ويقصد مركز الفعاليات الذي تقام به منافسات بطولة فنون القتال المختلطة (MMA).
ونشر مارك، صوراً للمباريات التي فاز بها على منصة شركته على “إنستغرام”.
أوضحنا القنوات المجانية التي تذيع قتال مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك، وناصل متابعة أهم أخبار اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى