منوعات

نرمين الفقي ديانة عمرها زوجها ومعلومات عنها

حازت نرمين الفقي بشعبية وشهرة كبيرة، وبالرغم من أنها قربت من سن الـ 50 عام إلا أنها تبدو شابة صغيرة في مقتبل العمر، وخصوصًا بعد ظهورها مؤخرًا، وذلك لأنها تتمتع بجاذبية ورشاقة وجمال لا يوصف لأنها تبدو أصغر من سنها بكثير، مما أثر ذلك فضول الكثير من جمهورها لمعرفة سنها الحقيقي والكثير من المعلومات الأخرى عنها.

ما هو السن الحقيقي لنرمين الفقي؟

تعتبر نرمين الفقي فنانة مصرية مشهورة، لها الكثير من المشاهد والأعمال الرائدة التي تظهر بها كما أنها شابة صغير ولا يظهر ذلك سنها الحقيقي، مما آثار ذلك الجدل والفضول حول معرفة السن الحقيقي لنرمين الفقي، وبالرغم من أنها تبدو كشابة صغيرة في بداية العشرينات إلا أنها تبلغ من العمر 49 عام.

اقرأ أيضًا: من هي أماني سوكا ويكيبيديا؟

السيرة الذاتية لنرمين الفقي

  • الاسم بالكامل: نرمين عبد الرازق الفقي.
  • اسم الأم: ناهد كوجك.
  • مكان الميلاد: مدينة الإسكندرية بمصر.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: ممثلة.
  • سنوات العمل: من سنة 1995 إلى وقتنا هذا.

هل نرمين الفقي متزوجة؟

لا، فهي من الشخصيات التي لم تتزوج بعد بالرغم من أنها قربت على سن الـ 50، مما وصفها الكثير بالعانس، لكنها في آخر لقاء تلفزيوني لها في برنامج صاحبة السعادة صرحت بأنه تقدم لخطبتها الكثير، لكنها انشغلت عن فكرة الارتباط والزواج برعاية والدتها بعد أن مرضت، كما قالت أيضًا أنها لم تجد الشخص المناسب حتى الآن.

انتشر من فترة قريبة شائعة عنها بخصوص ارتباطها بالمصور المصري الشهير رامي أنور، ولكنها كما قلنا كانت مجرد شائعة، واتضح ذلك بوضوح بعد أن صرح رامي أنور بأن جميع الأخبار المتداولة ليست صحيحة.

اقرأ أيضًا: من هي اليزابيث ديبيكي ويكيبيديا؟

مقالات ذات صلة

ديانة نرمين الفقي وجنسيتها الحقيقية

ولدت نرمين الفقي بمحافظة الإسكندرية بمصر سنة 1972 يوم 21 شهر حزيران وتعتنق الديانة الإسلامية، كما أنها تتحدث اللغة العربية والانجليزية ودرست في مدارس الإسكندرية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في التجارة بجامعة الإسكندرية، وبدأ مشوارها التمثيلي سنة 1995.

وكان أول عمل فني لها تصوير عدد من الإعلانات التجارية التي عرضت على الشاشات المصرية، وحصلت بعدها على أدوار تمثيلية في مسلسلات بعد أن رأى المخرجين براعتها في التمثيل، فقامت بدور بارع في مسلسل نسيج العنكبوت، ومسلسل أيام الغربة سنة 1996.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى