الرياضة

نتيجة مباراة أستون فيلا وايفرتون يلا شوت في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة أستون فيلا وايفرتون يستضيف فريق استون فيلا علي ملعبه فيلا بارك اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم بالتوقيت العالمي توقيت جرينتش او الساعة الرابعة عصر اليوم بالتوقيت المحلي توقيت جرينتش فريق استون فيلا في اطار منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ان تذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت الرياضية مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة علي ان يتولى التعليق علي المباراة المعلق الرياضي المتميز احمد البلوشي.

مباراة أستون فيلا وايفرتون يلا شوت

مباراة أستون فيلا وايفرتون يلا شوت لقي فريق استون فيلا هزيمة ثقيلة في الظهور الأول له في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث التقى فريق نيوكاسل يونايتد الذي حل ضيفا عليه يوم السبت الماضي الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري في مباراة استقبل فيها خمسة اهداف في مرماه دون ان يتمكن من احراز سوى هدف وحيد ليفشل في الحصول علي أي نقاط من الجولة الأولى في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كذلك انهزم فريق ايفرتون في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه كان اسعد حظا من مضيفه في مباراة الليلة حيث انهزم في مباراته الأولى من فريق فولهام بهدف نظيف ليفشل أيضا في الحصول علي أي نقاط في مباراته الأولى ويطمح كلا الفريقين الليلة في تحقيق الفوز الأول لهما في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنطلاق مباراة ايفرتون واستون فيلا الدقيقة 10 من احداث الشوط الأول ومازالت النتيجة 0-0 ،، فرص ضائعة للفريقين من أجل إحراز الهدف الأول ومن المرجح أن يقدم كل فريق تشكيلة قوية ومتوازنة من أجل تحقيق الانتصار. من المتوقع أن يدفع أستون فيلا بلاعبين مثل رامسي، واتكينز، وديابي في خط الهجوم. بينما سيعتمد إيفرتون على لاعبين مثل أونانا وموباي في خط الهجوم.

استراحة 2-0 : افتتح نادي أستون فيلا اهداف المباراة من خلال اللاعب جون ماكجين في الدقيقة 18 من احدث اللقاء وسجل اللاعب دوجلاس لويز هدف في الدقيقة 24 عن طريق ضربة جزاء ، لتصبح النتيجة في الشوط الأول 2-0 لصالح أستون فيلا.

انتهت المباراة وفاز نادي أستون فيلا علي نادي إيفرتون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى