منوعات

بكام كرتونة البيض فى المحلات

بكام كرتونة البيض فى المحلات

مازال البحث عن سعر كرتونة البيض فى ازدياد في مصر وذلك بعد ان انخفاض سعر الدجاج ، لا، المستهلك لديه بعض الآمال فى أن ينخفض سعر البيض أيضًا ولكن للاسف هذا لم يحدث، بل ارتفع سعره بشكل كبير، وتنشر لكم بوابة دليل الوطن أسعار البيض اليوم وفقاً لآخر تحديث.

بكام كرتونة البيض فى المحلات

وفى هذه الآونة يشغل تفكير المواطنين معرفة أسعار البيض حتى يحددوا ما مقدرتهم على الشراء وهل سيشترون كرتونة كاملة أم نصف كرتونة، وهذا ما يحدده السعر، وبناء عليه يتم تحديد القوة الشرائية للمنتج وهل ستكون فى ازدياد أم ستنخفض.

ولكن مع الأسف لا تزال أسعار البيض مرتفعة منذ فترة طويلة بل وتزداد ارتفاعاً، ولهذا لا يتشجع المستهلك على الشراء إلا لو كان الاحتياج شديد فيقوم بالشراء للضرورة وبعدد قليل.

أسعار البيض فى بورصة المرشد

قامت بورصة المرشد للبيض، بتحديد أسعار البيض اليوم، الخميس 24\8\2023، وذلك فقاً لأخر تحديثاتها منذ ساعات قليلة ، وبعد أن ارتفعت الأسعار بشكل مؤثر ، وهذا ليس بالجديد على أسعار البيض المرتفعة منذ أكثر من ستون يوما وأصبح الأمل ضعيف جدا فى انخفاض سعره مجددا.

جدير بالذكر أن أسعار البيض في البورصة سواء كان بيض أبيض أو أحمر أو بيض بلدى فان هذا السعر الذي يشتري به صاحب المحل والسوبر ماركت بالجملة ، ومن ثم يضع عليها هامش الربح الخاص به والذى يتراوح ما بين 5 لـ 10 جنيه، وهذا هو السعر الفارق بين البورصة والمحلات التجارية.

أسعار البيض اليوم الخميس 24\8\2023، في بورصة المرشد كالتالى:

– سعر كرتونة البيض الأبيض 108 جنيه.

مقالات ذات صلة

– سعر كرتونة البيض الأحمر 110 جنيه.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

تنشر بوابة دليل الوطن لكم سعر طبق البيض اليوم الخميس بلمحلات والسوبر ماركت للمستهلكين والمواطنين، وسجل ارتفاعا ملحوظاً كما تعودنا على أسعار البيض الأيام الماضية، وتجاوز سعر كرتونة البيض الـ 110 جنيه.

وهذا آخر تحديث لأسعار البيض في السوبر ماركت، لليوم الخميس 24\8\2023.

– سعر طبق البيض الأبيض بـ 113 جنيه .

– سعر طبق البيض الأحمر بـ 115 جنيه.

 

سعر كرتونة البيض البلدي اليوم الخميس

يعض المستهلكين لديهم إقبال على شراء البيض البلدي،وتفضيله على أنواع البيض الأخرى وذلك لأنه غني بالمواد الغذائية، وخالي من أي حقن أو هرمونات ضارة ووصل سعر كرتونة البيض البلدي الى 120 جنيه، وبذلك يكون هو أعلى سعر للبيض في مصر.

– سعر كرتونة البيض البلدي فى المحلات للمستهلك وصلت لـ 125 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى