منوعات

أتفرج في السينماء جودة عالية HD .. فيلم ع الزيرو ايجي بست كامل محمد رمضان نفاذ التذاكر فيلم ع الزيرو

تمكن فيلم ع الزيرو ايجي بست من تحقيق نجاح ملفت في شباك تذاكر السينما، حيث بلغت إيراداته يوم أمس 155 ألفًا و877 جنيهًا، ويأتي هذا في المركز الرابع ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادًا خلال اليوم، وقد أفصح محمود الدفراوي، الموزع السينمائي، عن هذه الأرقام، حيث تمكن فيلم “ع الزيرو” من تحقيق هذه الإيرادات خلال ثلاثة أسابيع من عرضه في دور السينما. وقد بلغت حصيلة إيراداته أكثر من 11 مليون جنيه، مؤكدًا بذلك نجاحه وتفوقه في ساحة السينما المصرية.

فيلم ع الزيرو

في قلب فيلم “ع الزيرو” تتناول القصة جانبًا إنسانيًا مؤثرًا من خلال شخصية البطل حمزة دراجون، التي يجسدها الفنان محمد رمضان، ويعمل حمزة في مجال الموسيقى، ويحاول بشتى الطرق توفير الحياة اللائقة لعائلته ولكن عندما يتعرض ابنه لمرض خطير تنقلب حياته رأسًا على عقب.

تضطر الظروف الصعبة ومعاناة ابنه لحياة محدودة إلى دفع حمزة للانخراط في مواقف صعبة وخيارات مصيرية، ويجد نفسه متورطًا في شبكة من التجارة غير القانونية للأعضاء البشرية، وهو ما يضعه في مواجهة تحديات خطيرة وتهديدات تعرض حياته للخطر.

أبطال الفيلم

في فيلم “ع الزيرو”، يتألق فريق متميز من النجوم الذين يضفون أبعادًا متعددة على الشخصيات ويجسدون التفاصيل ببراعة. الفيلم يقدم أداءً مميزًا من قبل الأبطال الرئيسيين وضيوف الشرف، مما يثري تجربة المشاهدة ويجعل الأحداث أكثر إثارة وتشويق.

بطولة محمد رمضان الذي يقدم دور حمزة دراجون بمهارة وعاطفة، وتجسد نيللي كريم دورًا مهمًا وقويًا يثري الحبكة الدرامية للفيلم. جومانا مراد وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ومحمد لطفي يضفون أيضًا ألوانًا مختلفة وعمقًا إلى الشخصيات التي يؤدونها.

تجسد شخصية الطفل منذر مهران جوانب مؤثرة ومؤثرة من القصة، مما يزيد من تأثير الأحداث على الجمهور ومن جانبهم يضيف ضيوف الشرف لمسة خاصة إلى الفيلم ويسهمون في إثراء القصة بتنوع الشخصيات.

مقالات ذات صلة

بإشراف تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل (ماندو)، وبإنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستديوهات فوكس، ينجح فيلم “ع الزيرو” في تقديم تجربة سينمائية مميزة تجمع بين الإثارة والتشويق والعواطف الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى