منوعات

ايراداته مليون جنية .. إزاي تتفرج علي فيلم البطة الصفرا كامل عبر موقع عرب سيد

رابط فيلم البطة الصفرا كامل عبر موقع عرب سيد ما يزال مئات الآلاف من الأشخاص في دولٍ عربية مختلفة يبحثون بشكل مكثف عبر الإنترنت، ولا سيما على محرك البحث الشهير جوجل، من أجل استقصاء كل تفاصيل الفيلم المصري المنتظر وينتظر أن يُعرض هذا الفيلم قريباً في دور السينما بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وسيتم توسيع دائرة عرضه أيضاً لتشمل دولاً عربية أخرى.

فيلم البطة الصفرا كامل

تجتمع نجما السينما غادة عادل ومحمد عبد الرحمن من جديد في فيلم “البطة الصفرا”، وهذه المرة تكون اللقاء الثانية بالنسبة للسينما واللقاء الرابع بشكل عام. قدم الثنائي سابقًا فيلم “الخطة العايمة” في عام 2020، بمشاركة أبطال آخرين منهم على ربيع وعمرو عبد الجليل. ولم يقتصر التعاون بينهما على السينما فقط، بل تعاونوا أيضًا في مسرحيتين مميزتين، هما “في نص الليل” عام 2021 بمشاركة حسن الرداد وريم مصطفى، و”فرصة سعيدة” في العام الحالي بمشاركة شريف سلامة.

بدأ تصوير فيلم “البطة الصفرا” في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وتم الاحتفال بعيد ميلاد غادة عادل خلال أول أيام التصوير. يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب غادة عادل ومحمد عبد الرحمن، مجموعة من الممثلين الموهوبين منهم محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، وأحمد طلعت. وليس هذا فقط بل يضم الفيلم أيضًا عددًا من ضيوف الشرف، منهم الفنانين صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، مما يضفي على العمل لمسة إضافية من التميز.

الفيلم من إخراج مخرج مبدع ومشهور، ويتميز بقصة وسيناريو وحوار مميز من تأليف محمود عزت. تم تنفيذ التصوير بجودة عالية بفضل مدير التصوير أحمد عبد القادر وتم تجسيد الأجواء المناسبة للقصة من خلال مهندسة الديكور مروة عامر، تمنح الجودة الصوتية الرفيعة تجربة سمعية مميزة من خلال مهندس الصوت زياد عزت، كما تضيف المصممة الاستايلست نيرة دهشورى لمسة من الأناقة والجمال إلى الشخصيات من خلال اختياراتها المميزة.

رابط موقع عرب سيد مشاهدة فيلم البطة الصفرا كامل

إذا كنت تتوق للاستمتاع بتجربة مشاهدة الفيلم بأكمله، يمكنك ذلك من خلال زيارة موقع عرب سيد، حيث يمكنك مشاهدة فيلم “البطة الصفرا” كاملًا وبدقة عالية. الموقع يقدم فرصة رائعة لمحبي الأفلام للاستمتاع بأحدث الإصدارات السينمائية والأعمال الفنية الحصرية، وهذا الفيلم ليس استثناء، كما تتيح لك مشاهدة “البطة الصفرا” على موقع عرب سيد الفرصة للاستمتاع بالقصة الممتعة واللحظات الكوميدية الرائعة التي يقدمها الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى