الرياضة

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

بدء الجمهور العربي والأوروبي في البحث عن موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2024 المقرر انطلاقها الفترة المقبلة، نجد أن هناك الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لا يعلمون الموعد المحدد للقرعة التي يشارك فيها العديد من الفرق الأوروبية، والجدير بالذكر أن الفرق التي تشارك في القرعة تستعد من الآن، ومن المقرر أن يكون الموسم الرياضي الجديد أكثر منافسات وتحديات، يتم تجهيز حفلة قرعة دوري أبطال أوروبا على أعلى مستوى ويتم توزيع الجوائز على الفرق الأفضل وزعلى أفضل لاعب وغيرها الكثير من الجوائز وهذا ما يجعل البحث الرائج على جوجل هو موعد القرعة والقنوات التي تنقل أجواء البث الحي المباشر كاملاً كي يستمتع الجمهور المشاهد، تابعوا معنا التقرير لمعرفة المزيد من التفاصيل.

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2024

اليوم الخميس الموافق 31-8-2023 وفي غضون ساعات قليلة جداً تنطلق أجواء توزيع الجوائز في قرعة دوري أبطال أفريقيا التي يترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة من شتى دول العالم العربي والغربي، تنطلق أجواء القرعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والثامنة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2023

يتم إقامة حفل توزيع الجوائز وسحب قرعة دوري أبطال أوروبا على أرضية إمارة موناكو الفرنسية وسوف يتم نقل أجواء القرعة في بث مباشر بجودة عالية hd عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الاخبارية وقناة أبو ظبي الرياضية وعبر منصة اليويفا من خلال الدخول على الإنترنت.

تصنيفات الفرق في قرعة دوري أبطال أوروبا

تأتي التصنيفات على النحو التالي

  • التصنيف الأول يكون للفرق التالي:. مانشستر سيتي و بايرن ميونيخ وبنفيكا و فينورد روتردام و إشبيلية و برشلونة ونابولي وباريس سان جيرمان.
  • التصنيف الثاني للفرق التالية: ريال مدريد و آرسنال، أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد و إنتر ميلان و بورتو وبوروسيا دورتموند ولايبزيج.
  • والتصنيف الثالث: شاختار دونيتسك وميلان ولاتسيو الإيطاليين وريد ستار بلجراد الصربي وريد بول سالزبورج النمساوي وسبورتنج براجا.
  • التصنيف الرابع: ريال سوسييداد وجالطة سراي وسلتيك ونيوكاسل ويونيون برلين ولنس  ويانج بويز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى