شخصيات

من هي جوري المغربية ويكيبيديا

جوري المغربية هي ناشطة اجتماعية شهيرة في المغرب والعالم العربي. إنها أيضًا عارضة أزياء وتنشر العديد من المحتويات المختلفة على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي التي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي. يبحث الكثيرون عن معلومات حول جوري المغربية، وهنا سنعرف من هي جوري المغربية عبر موقع الصحراء.

من هي جوري المغربية ويكيبيديا

يعد جوري المغربية ناشطة اجتماعية وأيضا عارضة أزياء، تحمل الجنسية المغربية ولدت في عام ١٩٩٥ ميلادي وذلك في مدينة دار البيضاء بدولة المغرب العربية، تعتنق الديانة الإسلامية، تعد جوري المغربية من أشهر الشخصيات البارزة في المغرب وأيضا في العالم العربي، وذلك بسبب المحتوى الذي تقوم بنشره عبر حسابها الرسمي لكافة المحبين والمتابعين في العالم، تمتلك أكثر من ٢ مليون متابع عبر كافة حساباتها الرسمية، التي أعجب بها كافة المشاهدين في الوطن العربي، وتظهر خلال أعمالها الفنية بأناقة رائعة وجميلة التي أعجب بها كافة المواطنين.

من هي جوري المغربية السيرة الذاتية

تعد جوري المغربية واحدة من أبرز وأهم الشخصيات الفنية المشهورة في المغرب وأيضًا في الخليج العربي. قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة في تاريخ الفن العربي. في هذا المقال، سنتعرف على العديد من المعلومات حول جوري المغربية.

  • الاسم بالكامل: جوري المغربية.
  • تاريخ الميلاد: عام 1995 ميلادي.
  • المكان الذي ولدت فيه: مدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية العربية.
  • الجنسية: مغربية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحرفة: ناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك عارضة أزياء.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • تعد اللغة الأمّ العربية واللغة الإنجليزية هما لغتا الأمّ لدي.
  • اللهجة: المغربية.

كم عمر جوري المغربية حاليا

يبلغ عمر الناشطة الشهيرة جوري المغربية 27 عاماً، ولدت في عام 1995م. تُعَدُّ واحدة من أبرز الشخصيات المعروفة في المغرب العربي وكذلك في كافة البلدان العربية. يُعزَى هذا لأعمالها المهنية التي تقوم بها عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي حازت على إعجاب وحب المواطنين في جميع الدول العربية. لقد حقّقت العديد من النجاحات المهنية المتنوعة وأصبح اسمها معروفاً بشكل كبير على كافة المنصات الإلكترونية.

ما هي ديانة جوري المغربية

جوري المغربية اختارت الإسلام كديانة لها، وذلك بسبب أن والديها هما مواطنان مغربيان يحملان الجنسية المغربية. بدأت جوري حياتها المهنية في العشرينيات من القرن الماضي، وحققت شهرة واسعة بين المشاهدين والمتابعين في جميع أنحاء العالم بسبب المحتوى الإلكتروني الذي تقوم بنشره عبر حساباتها الرسمية.

حساب جوري المغربية سناب شات

جوري المغربية هي ناشطة اجتماعية وعارضة أزياء تملك حسابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا على تطبيق سناب شات. تملك أكثر من مليوني متابع عبر حسابها الرسمي، وتقوم بنشر صور مختلفة لجمهورها ومتابعيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى