شخصياتمنوعات

من هو أسامة بعاج المدير التنفيذي الجديد لشركة المصافي العربية

تعتبر شركة المصافي العربية واحدة من الشركات البارزة والمشهورة في المملكة العربية السعودية. تعتبر هذه الشركة من الشركات التي ساهمت في ازدهار وتطوير الاقتصاد السعودي. تقوم شركة المصافي العربية بأداء العديد من المهام المهمة، حيث تقوم بإنتاج النفط والغاز الطبيعي من محطات التكرير والمصافي. بالإضافة إلى ذلك، لديها العديد من المشاريع والاستثمارات في مجالات بيع الأراضي وبناء العقارات وتأجير العقارات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

من هو أسامة بعاج المدير التنفيذي الجديد لشركة المصافي العربية ؟

بعدما أعلنت شركة المصافي العربية السعودية عن توقيعها لعقد مع الرئيس التنفيذي الجديد خالد بن محمد القزلان، اشتد اهتمام الكثير من المواطنين بمعرفة التفاصيل المهمة المتعلقة بالرئيس التنفيذي الجديد، والآن سوف نشرح لكم من هو أسامة بعاج.

من هو أسامة بعاج ويكيبيديا

أسامة بعاج هو شخص مشهور في المملكة العربية السعودية ولد وترعرع في المملكة، وسبق له أن شغل منصب المدير المالي لشركة المصافي العربية السعودية.
حيث تم تكليفه بالمسؤولية التنفيذية للشركة، وتم الإعلان مؤخرا عن تعيينه كرئيس تنفيذي لشركة المصافي العربية السعودية ابتداء من يوم 30 سبتمبر 2023.

تكوين شركة المصافي على إنهاء التعاقد مع الرئيس التنفيذي السابق وتعيين أسامة بعاج ليتولى هذا المنصب.

أصبح اسم أحمد بعاج حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعيينه كرئيس تنفيذي لشركة المصافي السعودية، وفيما يلي سنستعرض لكم المزيد من معلومات حول هذا التعيين.

توصل أعضاء مجلس إدارة شركة المصافي العربية السعودية في يوم الأحد الموافق 30 سبتمبر 2023 إلى قرار بتعيين أحمد بعاج، المدير المالي للشركة، كرئيس تنفيذي لها.

مقالات ذات صلة

تم عقد هذا الاجتماع بحضور أعضاء مجلس الإدارة وتمت الموافقة على القرار.

يعلن مجلس إدارة شركة المصافي عن تطبيق تغييرات إدارية وتنفيذية جديدة.

تعرضت شركة المصافي العربية السعودية لعدد كبير من القرارات والتغييرات الجديدة في تشكيلة أعضاء مجلس إدارتها، ونحن الآن سنعرض لكم المزيد من التفاصيل.

أعلنت شركة المصافي العربية السعودية عن تعيين أسامة بعاج في منصب الرئيس التنفيذي ليحل محل محمد القزلان في الثلاثين من سبتمبر عام 2023.

تم تعيين الأمير محمد بن خالد بن تركي آل سعود رئيسا لمجلس الإدارة بالتزامن مع ذلك.

في قرار جديد، اختار ياسر بن سليمان العقبة هتان الشمري الشريف كنائب لرئيس مجلس الإدارة، وتم قبول استقالة النائب السابق لنائب رئيس مجلس الإدارة.

شركة المصافي العربية هي إحدى الشركات الرائدة والمتميزة في مجال استيراد وتوزيع النفط والغاز الطبيعي في المملكة العربية السعودية، وقد شهدت هذه الشركة تغييرات هامة في تشكيلة أعضاء مجلس الإدارة كما ذكرنا سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى