منوعات

طريقة تحميل فيلم Tiger 3 كامل 2023 ايجي بست مترجم

طريقة تحميل فيلم Tiger 3 كامل 2023 ايجي بست مترجم يعود نجم بوليوود العالمي الهندي سلمان خان والممثلة كاترينا كيف في فيلم “النمر 3” كواحد من أفضل الثنائيات في صناعة السينما، ومن المقرر أن يتم طرحه في صالات العرض المصرية بعد غد الأربعاء الموافق 15 نوفمبر، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات ضخمة، خاصة بعد النجاح الكبير للجزئين الأول والثاني.

تحميل فيلم Tiger 3 كامل 2023 ايجي بست

تحميل فيلم Tiger 3 كامل 2023 ايجي بست تدور أحداث فيلم “النمر 3” في إطار من الإثارة والتشويق والحركة، ويعود العميل “تايجر” مرة أخرى في مغامرة مليئة بالمخاطر. يشهد الفيلم عودة النجم سلمان خان إلى شخصيته القتالية، وقدم العديد من المشاهد المليئة بالحركة والأكشن.

أبطال فيلم تايغر 3

فيلم “تايجر 3” الهندي يضم النجمين سلمان خان الذي يتقمص شخصية “تايجر” وكاترينا كيف التي تجسد شخصية “زويا”. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفيلم أيضا نجوما آخرين مثل ريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، كومود ميشرا، أشوتوش رنا، فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري. الفيلم من إخراج مانيش شارما وتأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتيا شوبرا.

أبدى الممثل الهندي سلمان خان قلقه إزاء الأوضاع في صناعة السينما في الهند خلال عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم الأكشن والإثارة “Tiger 3”. بدأ عرض الفيلم مؤخرا في صالات السينما حول العالم.

مقالات ذات صلة

قبل تحميل فيلم Tiger 3 كامل 2023

حذر سلمان من استخدام عدد من المتفرجين للعب النارية داخل صالات العرض السينمائية، ووصف هذا الأمر بأنه “خطير”.

وشدد “سلمان” على قوله: “قد توصلت بمعلومات حول الألعاب النارية في إحدى دور السينما التي تقوم بعرض فيلم تايجر 3، هذه الأمور خطيرة، دعونا نستمتع بالفيلم دون أن نضع أنفسنا والآخرين في خطر، فلنبق آمنين”.

عرض الفيلم تجاريا يوم السبت الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وحقق إيرادات قوية. تدور أحداث فيلم “تايجر 3” حول عودة العميل “تايجر” في مغامرة محفوفة بالمخاطر، ويشارك النجم سلمان خان والنجمة الهندية كاترينا كيف في البطولة. يعتبر عودة سلمان لشخصية “تايجر”، التي ظهرت سابقا في جزئين ما قبله، نجاحا كبيرا بين الجماهير.

يشار إلى أن سلمان خان سيشارك في عدد من الأفلام السينمائية المقرر عرضها في عام 2024، من بينها فيلم الرومانسية والدراما “Prem Ki Shaadi”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى