خليجيشخصيات

من هي نسيبه البرجس ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نسيبة البرجس وويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها حيث انتشرت قصة الفتاة الكويتية الزين الطيار التي توفيت نتيجة بعض الألعاب السريعة التي شاركت فيها في منتزه ونترلاند في الكويت بعد أن سقطت في غيبوبة أدت إلى وفاتها، ويعرض موقع كويت بيديا معلومات عن نسيبة البرجس والدة الزين الطيار وأهم التفاصيل حولها.

من هي نسيبه البرجس ويكيبيديا

نسيبة البرجس هي والدة الطفلة الزين أحمد الغيث الطيار، التي توفيت، وهي سيدة كويتية تنشط على وسائل التواصل الاجتماعي ولها آراء ومشاركات عديدة حول الأوضاع في العالم العربي. تعيش في ضاحية عبدالله السالم في الكويت مع زوجها أحمد الغيث الطيار، وهناك قليل من المعلومات المتاحة عنها. السبب الرئيسي لشهرتها هو وفاة ابنتها الزين الطيار في الكويت بعد أن دخلت في غيبوبة استمرت حوالي عشرة أيام وتوفيت بعد ذلك.

من هي نسيبه البرجس السيرة الذاتية

يمكن أن نتعرف على معلومات حول نسيبة البرجس عن طريق الاطلاع على الجدول التالي.

الاسم نسيبة محمد البرجس
العمر غير معروف يعتقد أنها في الثلاثينات
تاريخ الولادة غير معروف بدقة
مكان الولادة الكويت
الجنسية الكويتية
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوجة
اللغات اللغة العربية
الشهادة غير معروف
سبب الشهرة وفاة ابنتها الزين الطيار

كم عمر نسيبة البرجس

لم تتم التعرف بدقة على عمر السيدة نسيبة البرجس، ومع ذلك يعتقد أنها ولدت في التسعينيات أو في نهاية الثمانينيات. وهي ذكرت في حسابها الرسمي على تويتر أنها ولدت في 30 يناير دون إشارة إلى السنة. تبدو في الثلاثينات من عمرها، وقد نشرت عدة مشاركات وآراء على صفحتها، لكن لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات عنها، حيث لم تشارك أي أخبار من حياتها الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: من هو والد الزين الطيار

من هو زوج نسيبة البرجس

الزوج السابق لنسيبة البرجس هو أحمد الغيث الطيار وهو من الجنسية الكويتية. لا توجد معلومات أخرى متاحة عنه، لأنه نادرا ما يظهر على منصات التواصل الاجتماعي. نسيبة البرجس تزوجت من أحمد الطيار، ولكن لا نعرف أسماء أطفالهم. الوحيدة التي نعرفها هي الزين، وهي ولدت في عام 2010 وتوفيت في 5 نوفمبر 2023.

كم عدد ابناء نسيبة البرجس

النسيبة الطيار هي ابنة تدعى زين أحمد الغيث الطيار، ولم يتم الكشف عن أسماء أبنائها الآخرين نظرا لعدم ذكرها لهم على منصات التواصل الاجتماعي. تم نشر وفاة ابنتها عبر حسابها الرسمي على تويتر بعد أن دخلت في حالة غيبوبة لمدة تقريبية أسبوعين. تم الإعلان عن وفاتها في يوم الأحد 5 نوفمبر وسوف يتم دفنها بعد صلاة العصر في يوم الاثنين 6 نوفمبر في مقبرة الصليبيخات.

نسيبة البرجس وش ترجع

تعود نسبة السيدة الكويتية نسيبة البرجس إلى دولة الكويت ، حيث تنتمي إلى عائلة البرجس المشهورة في الكويت والتي تعود أصولها إلى شبه الجزيرة العربية. هاجرت عائلة البرجس من منطقة الزلفي في نجد إلى الكويت في عام 1790 ميلادي. عاشت العائلة في حائل في نجد واستوطنت في منطقة جبلة فريج البدر في الكويت. تعتبر هذه العائلة واحدة من العائلات الشهيرة جدا في الكويت، حيث كانت تعمل سابقا في صيد اللؤلؤ والغوص والسفر.

تويتر نسيبة البرجس الرسمي

يمكن متابعة آخر أخبار الناشطة الكويتية نسيبة البرجس عبر صفحتها الرسمية على تويتر “من هنا” حيث تنشر نسيبة البرجس العديد من الآراء، وتشارك متابعيها ببعض النقاشات، ولكنها لا تذكر عائلتها، وقد اكتفت بالدعاء لابنتها خلال فترة مرضها والترحم عليها بعد الوفاة.

إنستقرام نسيبة البرجس الرسمي

يمكنك متابعة نسيبة البرجس على إنستقرام بالضغط على الرابط “من هنا”، ولكنها قامت بإغلاق حسابها الشخصي حفاظا على خصوصيتها، ولا تحتوي الصفحة على أي معلومات حولها أو حول عائلتها.

في الختام، تم الإطلاع على صفحة ويكيبيديا الخاصة بنسيبة البرجس وسيرتها الذاتية، حيث تم ذكر تفاصيل حولها وحياتها وتفاصيل وفاة ابنتها الزين الطيار. كما تم الحصول على معلومات عن أصولها وسيرتها الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى