شخصيات

من هي زوجة الدكتور ناصر العازمي ويكيبيديا

من هي الزوجة التي تشارك حياة الدكتور ناصر العازمي، وهما شخصيتان بارزتان ليس في الكويت وحسب، بل في العالم العربي بأكمله. ولذلك، يولي موقع دليل الوطن اهتمامًا كبيرًا للتعرف على هوية زوجة الدكتور ناصر العازمي بالإضافة إلى تقديم أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية.

من هي الزوجة للدكتور ناصر العازمي ويكيبيديا؟

زوجة الدكتور ناصر العازمي هي الدكتورة إليزافيت انجيلاكي، وهي طبيبة استشارية متخصصة في طب النساء والتناسل والعقم البشري وطفل الأنابيب. بالإضافة إلى ذلك، هي إعلامية وتعمل في إحدى القنوات التلفزيونية الكويتية. يجب الإشارة إلى أنها تشكل مع زوجها الثنائي الأفضل في مجال العقم البشري وطفل الأنابيب في جميع دول الخليج العربي.

سيرة الدكتورة إليزافيت انجيلاكي

يمكن تلخيص أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لإليزافيت انجيلاكي كما يلي:

الاسم الكامل إليزافيت انجيلاكي
مكان الميلاد  غير معروف
تاريخ الميلاد غير معروف
المؤهل العلمي
  • حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة كومنيوس.
  • خبرة مميزة في مجال طب التناسل والعقم الإنساني وتقنية أطفال الأنابيب حائز على شهادة من جامعة بروكسيل في بلجيكا.
الديانة تعتنق الديانة الإسلامية
المهنة صاحب الخبرة في مجال طب النساء والولادة وطب التناسل وعلاج العقم وتقنيات الحقن المجهري في علاج الأطفال.
مكان العمل مستشفى رويال حياة بدولة الكويت

كم عدد أبناء الدكتور ناصر العازمي

لم يعلن الدكتور ناصر العازمي وزوجته الدكتورة إليزافيت انجيلاكي عن عدد أبنائهما وتفاصيل حولهما، بما في ذلك عدد الأبناء والبنات لديهما، وعليه فإنه لا يوجد معرفة بعدد أبناء الدكتور العازمي من زوجته. من المهم أن يتذكر أن هذا الثنائي تعرف على بعضهما أثناء دراستهما في الجامعة وأن تطورت بينهما قصة حب انتهت بالزواج.

كم عمر الدكتورة إليزافيت انجيلاكي

لا يعلم بالضبط عمر الدكتورة إليزافيت انجيلاكي، ولم يتم الكشف عن تاريخ ميلادها في وسائل الإعلام. كما لا يعرف ما إذا كانت كويتية الجنسية أم لا. يجدر بالذكر أنها حاصلة على شهادة البورد العام للنساء والولادة، وهي عضو في جمعية الطب التناسلي الأمريكية (ASRM) وجمعية الطب التناسلي والعقم البلجيكية (BSRM) وجمعية الطب التناسلي والعقم الأوروبية (ESHRE) للبشر والأجنة.

انستقرام الدكتورة إليزافيت انجيلاكي

حساب الدكتورة إليزافيت أنجيلاكي على موقع انستقرام هو حساب رسمي يمكن الوصول إليه مباشرةً. يحتوي الحساب على أكثر من 18 ألف متابع، وتشارك الدكتورة الصور التي تظهرها مع الأطفال الذين أنجبتهم النساء بعد استلام العلاج لديها، بالإضافة إلى تجارب النساء في الإنجاب من خلال عملية أطفال الأنابيب. يمكن الوصول إلى الحساب مباشرةً عن طريق الرابط “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى