منوعات

أون لاين مشاهدة فيلم تايجر Tiger 3 تحميل الفيلم كامل بجودة HD

أون لاين مشاهدة فيلم تايجر Tiger 3 تحميل الفيلم كامل بجودة HD  بعدما انتظر لفترة طويلة، عاد سلمان خان لتجسيد شخصيته المفضلة مجددًا في فيلم “تايجر 3”. تم عرض الفيلم في دور السينما الهندية في الساعات الماضية وأحدث ضجة واهتمامًا كبيرًا من قبل وسائل الإعلام. وقد تصدر الفيلم قائمة أفلام الإيرادات في افتتاحيات عام 2023، حيث حقق أرباحًا ضخمة خلال أول أيام عرضه. وكان الممثل الهندي خلف شاروخان الذي فاجأ جمهوره بمشاركته ضيف شرف لفيلم “تايجر 3”.

أون لاين مشاهدة فيلم تايجر Tiger 3 تحميل الفيلم كامل بجودة HD

عاد النجم الهندي سلمان خان بقوة إلى إيرادات شباك التذاكر من خلال فيلمه “تايجر 3” في ساعات عرضه الأولى في الهند وحول العالم. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بفضل شعبية شخصية تايجر والنجاح الذي حققه في السنوات الماضية. كما شارك النجمة كاترينا كايف وعمران هاشمي في أدوار محورية في الفيلم، الذي يكمل سلسلة أفلام حروب الجاسوسية التي تقدمها شركة Yash Raj Films. وكان فيلم “Pathaan” للنجم شاروخان واحدًا من أبرز تلك الأفلام في الفترة الأخيرة.

سلمان خان يعود بقوة لشباك التذاكر

كشفت شركة Yash Raj Films في الساعات الأخيرة عن حجم إيرادات الفيلم في صالات السينما حول العالم، حيث بلغت حوالي 5 ملايين دولار أمريكي. أما في صالات السينما الهندية، فقد وصل إجمالي الإيرادات إلى أكثر من 6 ملايين دولار، مما يجعله واحدًا من أكثر الأفلام نجاحًا فيما يتعلق بالإيرادات في صالات السينما الهندية خلال تلك الفترة. بالإضافة إلى ذلك، حقق الفيلم المركز الثالث كأعلى افتتاحية في عام 2023، بعد أفلام “Pathaan” و “Jawan” للنجم شاروخان.

الفيلم “Tiger 3” يشارك في بطولته أيضاً نجومًا بارزين من السينما الهندية مثل ريفاثي وأشوتوش رانا وريدهي دوجرا وفيشال جيثوا وكومود ميشرا ورانفير شوري. ومع ذلك، يعتبر ظهور النجم شاروخان في العمل الأكثر بروزًا، بالإضافة إلى الشائعات التي تدور حول حضور النجم هريثيك روشان أيضًا في الفيلم.

دور شاروخان في فيلم تايجر 3

فاجأ شهر خان الجمهور أيضًا بوجوده في فيلم “تايجر 3″، الذي يعتبر صديقه وزميله النجم سلمان خان شريكًا فيه. وهذا يشبه مشهدًا سابقًا جمع الثنائي في فيلم “Pathaan”، الذي تم عرضه في بداية عام 2023. ظهر شهر خان بشخصية باثان، الضابط الذي يسعى لتنفيذ مهمته، وخلال ذلك يلتقي بصديقه تايجر من الاستخبارات، حيث يعبر الثنائي عن استمرارهما في العمل المستمر لعدم السماح لأشخاص آخرين بخلق الفوضى. وظهر الثنائي على إحدى الجبال في قلب الصحراء أثناء حديثهما، ولكن ظهورهما في فيلم “تايجر 3” كان مختلفًا إلى حد ما.

تم تداول مجموعة من اللقطات في الساعات الأخيرة، تظهر فيها الثنائي شاروخان وسلمان خان في فيلم “تايجر 3”. يقودان دراجة نارية ويتحدثان أيضًا عن مستقبل عالم التجسس. على الرغم من انتشار هذه اللقطات بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتأكيد على ظهور شاروخان في الفيلم الجديد، إلا أن الشركة المنتجة حذفتها بالكامل ومنع تسريبها لعدم التأثير على إيرادات الفيلم. وذلك بناءً على رغبة الجمهور الكبير في رؤية تفاصيل المشهد الذي يجمع بين شاروخان وسلمان خان.

مقالات ذات صلة

شاروخان وسلمان خان في تايجر 3

وصف فيلم “Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan” بأنه آخر عمل سينمائي تم عرضه لسلمان خان في دور السينما. ينتمي الفيلم لنوعية الأكشن والكوميديا بالإضافة إلى العنصر الاجتماعي حول العائلة الهندية. على الرغم من عرض الفيلم في وقت مميز في عام 2023، إلا أنه فاتته العديد من العناصر الذي ترقبها الجمهور ولم يحقق الإيرادات الضخمة المتوقعة من قبل جمهور سلمان خان، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى ما يقارب 22 مليون دولار في الهند وفي جميع أنحاء العالم.

تحقيق سلمان خان نجاحًا في فيلم “نمر 3”

ولم يكن هذا الفيلم الوحيد الذي شهد تراجع في إيرادات أفلام سلمان خان في السنوات الأخيرة، بل ظهر هذا التراجع في إيرادات فيلم “راضي” التي لم تصل إلى 3 ملايين دولار، وكذلك فيلم “آنتيم: الحقيقة النهائية” الذي حقق إيرادات ضعيفة، في حين حقق فيلم “دابانج 3” إيرادات أقل من المتوقع، على الرغم من الميزانية الضخمة التي وضعت له. بلغ إجمالي ما حققه حوالي 15 مليون دولار. لذا، يُعتبر فيلم “تايجر 3” الذي حقق إيرادات قوية عودة ناجحة بعد فترة طويلة من التراجع.

النجم سلمان خان

تذكر أن السينما الهندية استعادت قوتها في عام 2023، بفضل الإيرادات الضخمة التي حققتها العديد من الأفلام الحديثة، بما في ذلك “باثان” و “جاوان” للنجم شاروخان، حيث تجاوزت إيرادات هذه الأفلام 250 مليون دولار. أيضًا، تمكن فيلم “آر آر آر” من دخول قائمة الترشيحات لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي، وفاز الفيلم أيضًا بجائزة أفضل أغنية في نفس الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى