منوعات

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية 2023 الجديد على نايل سات

قناة الملاعب السودانية هي قناة رياضية سودانية تعرض العديد من البرامج والأحداث الرياضية المختلفة، تأسست القناة في عام 2014، وتهدف إلى تغطية الأحداث الرياضية المهمة في السودان والعالم العربي والعالم، وتقديم تقارير وتحليلات شاملة للأحداث الرياضية المختلفة تعتبر قناة الملاعب السودانية واحدة من أهم القنوات الرياضية في السودان، حيث تتيح للمشاهدين متابعة  الأحداث الرياضية والمنافسات المختلفة في السودان وفي العالم العربي والعالم.

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية

يمكن للمشاهدين الحصول على تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية على النايل سات بتحديد التردد التالي: 11512،         والاستقطاب الأفقي (H)، ومعدل الترميز 27500، ومعامل الخطأ 5/6.

ويتيح هذا التردد للمشاهدين استقبال إشارة قوية وواضحة لقناة الملاعب السودانية على النايل سات، ومتابعة التغطية الشاملة للأحداث الرياضية المختلفة في السودان والعالم العربي والعالم، وتعتبر قناة الملاعب السودانية واحدة من أهم القنوات الرياضية في السودان، وتتيح للمشاهدين الحصول على تغطية شاملة ومتميزة للأحداث الرياضية المهمة في السودان وفي العالم.

تردد قناة الملاعب السودانية علي هوت بيرد  2023

تعتبر قناة الملاعب السودانية واحدة من أهم القنوات الرياضية في السودان وتقدم تغطية شاملة للأحداث الرياضية في البلاد وفي العالم، يمكن للمشاهدين متابعة قناة الملاعب السودانية على العديد من الأقمار الصناعية المختلفة، ومن بينها القمر الصناعي Hotbird.

تردد قناة الملاعب السودانية على القمر الصناعي Hotbird هو 11747، والاستقطاب عمودي (V)، ومعدل الترميز 27500، ومعامل الخطأ 3/4. يمكن للمشاهدين استقبال إشارة القناة بوضوح وجودة عالية على القمر الصناعي Hotbird، والاستمتاع بمتابعة الأحداث الرياضية المختلفة التي تعرضها القناة.

المحتوي الذي تقدمه قناة الملاعب السودانية 2023

تقدم قناة الملاعب السودانية محتوى رياضي شامل يشمل العديد من الرياضات المختلفة، مثل كرة القدم وكرة السلة والمصارعة والملاكمة والتنس والجمباز وألعاب القوى وغيرها، وتعرض القناة مباريات الدوريات والبطولات المحلية والدولية، بما في ذلك دوري السودان لكرة القدم وكأس السودان ونهائيات أفريقيا لكرة القدم ونهائيات كأس العالم لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

وتهدف قناة الملاعب السودانية إلى توفير تغطية رياضية شاملة ومتميزة للأحداث الرياضية في السودان وفي العالم، وتعزيز الوعي الرياضي والثقافي للجماهير، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتطوير مهاراتهم الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى