منوعات

تردد قناة المغربية الرياضية الجديدة علي النايل سات وعرب سات

تردد قناة المغربية الرياضية الجديدة علي النايل سات وعرب سات، تذيع القناة المغربية 3 برامجها على مدار الساعة دون انقطاع، حيث تقدم تغطية حصرية لكل التطورات الرياضية في المغرب لحظة بلحظة، وتستخدم شركة الإذاعة والتلفزيون الوطنية الشهيرة باسم “TNT” قناة Arryadia 3 Maroc لبث مباريات الدوري المغربي الممتاز لموسم 2023-2024.

قناة المغربية الرياضية

تحتوي شبكة “TNT” على مجموعة من القنوات التي تغطي الأحداث الرياضية في المملكة، بما في ذلك فعاليات رياضية متنوعة وبطولات رسمية وأحداث في مختلف المدن، كما تعتبر هذه الشبكة الرياضية الأولى في المغرب.

كذلك تبث مباريات الدوري المغربي الممتاز عبر العديد من القنوات، بما في ذلك القنوات الرياضية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والمعروفة باسم “TNT”، وكذلك قنوات beIN SPORTS HD.

كما قد عقدت beIN SPORTS HD اتفاقًا مع الشركة الوطنية لبث مباراتين في كل أسبوع، بينما تقوم القناة المغربية الرياضية ببث جميع المباريات.

قد يهمك: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوهافر الودية اليوم

تردد قناة المغربية الرياضية الجديدة علي النايل سات وعرب سات

  • يمكن مشاهدة الدوري المغربي على شبكة ألبي إن سبورت القطرية، وذلك عبر تردد (نايل سات – 11054 أفقي – 27500).
  • أيضا يمكن الحصول على قناة المغربية الرياضية الثالثة “TNT” على القمر الصناعي “نايل سات” لعام 2023، عبر التردد التالي: 11157 – عمودي – 27500.
  • يمكن مشاهدة مباريات الدوري المغربي على قناة Arryadia 3 Maroc حصرياً، من خلال القمر الصناعي عرب سات لعام 2023، عبر التردد التالي: 12683 – عمودي – 27500 – 3/4.
  • كذلك بالإضافة إلى ذلك، تبث قناة “Moroccan sports 3 – المغربية الرياضية الثالثة” المنقل الحصري للدوري المغربي على القمر الصناعي “هوت بيرد”، وذلك عبر التردد التالي: 10872 – 27500 – 3/4 – رأسي.
  • كما تذكر أن قناة الرياضية المغربية (Arryadia)، بالإضافة إلى نقلها لمباريات الدوري، تقوم ببث جميع مباريات الأندية المغربية في دوري أبطال أفريقيا على التردد الأرضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى