منوعات

الأن NOW: تردد bein sport الإخبارية المفتوحة نايل سات 2023 بالنايل سات

تردد bein sport الإخبارية المفتوحة نايل سات 2023، قناة بي إن سبورت هي قناة رائدة في المجال الكروي وتسمى القناة الإخبارية الرياضية لما تبثه من أخبار رياضية على كافة الأندية المصرية أو الأندية العربية، هي قناة عربية تم إنشائها عام 2011 تقوم ببث المباريات وتقديم برنامج تحليلي يناقش فيه أهم أسباب نجاح كل فريق وأجدر اللاعبين وكفاءة كل لاعب في الملعب من الفريقين وبعد انتهاء كل من الشوط الأول يقوم الاستديو التحليلي بمناقشة أحداث الشوط الأول، وهل يجب تغيير أحد اللاعبين من الفريقين أم لا ثم يأتي الشوط الثاني وبعد الفراغ منه يقوم الاستديو أيضاً بالحديث عن المباراة بالكامل وماهي أهم الأخطاء التي يجب على المدرب أن يتخطاها في المباريات القادمة.

 قناة bein sport الإخبارية

كما تعمل القناة على تقديم شتى أنواع الرياضات وتقدمها على شاشتها، وقناة بي إن سبورت متاحة على كافة الأقمار الصناعية مثل القمر الصناعي سهيل سات، ونايل سات.

كذلك تتميز قناة بي إن سبورت بأنها تتيح جميع مباريات الدوري الأوروبي مما يجعل نسبة المشاهدة بالنسبة لها عالية جداً.

كما تتميز القناة بأنها متاحة طوال 24 ساعة، تقوم القناة بعرض جميع أخبار اللاعبين المصريين والعرب بجانب أخبار لاعبين الدوري الإنجليزي، وأكثر ما يميزها أنها قناة مجانية لا تحتاج إلى أي اشتراك إطلاقاً.

قد يهمك: تردد قناة ABC الخليجية الجديد 2023 علي النايل سات

تردد bein sport الإخبارية المفتوحة نايل سات 2023

تضم القناة مجموعة كبيرة من البرامج التي يقدمها الكثيرين من الإعلاميين ومنهم أيمن جاد، بديع بن جمعة، هشام الخلصي، أحمد فؤاد، عبدالله العلي، محمد سعد الكواري، أيمن عبد الواحد، جهاد يوسف، جورج أبو فيصل، حمد الجاسم، مهند الجالى، آسيا عبد الله، اسراء الزغبي، أيمن جادة، حاتم الطرابلسي، محمد جاسم، طارق الجلاهمة، أريج سليم.

مقالات ذات صلة

كذلك أشهر البرامج على قناة بي إن سبورت الرياضة العام، مونديال كأس العالم للأندية، كأس آسيا الإمارات، مباريات الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الرياضة العام، بطولة كأس العالم 2022 قطر، برنامج رياضة السيارات، إليكم تردد bein sport الإخبارية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات كما يلي:

  • التردد: 11054.
  • كذلك الاستقطاب: أفقي H.
  • الترميز: 27500.
  • كما أن تصحيح الخطأ:⅔.
  •  الجودة: HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى