منوعات

تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لمباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية بدون تقطيع

تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لمباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية بدون تقطيع، يتوفر تردد قناة الكويت الرياضية على الأقمار الصناعية المختلفة، وتعتبر القناة من بين القنوات الرياضية الأكثر شهرة في الوطن العربي، حيث تقدم محتوى مميزًا لعشاق الرياضة عبر بث مباريات مهمة في أشهر البطولات العربية والعالمية.

مباراة برشلونة ضد يوفنتوس

تمتاز القنوات الرياضية الكويتية بنجاحها الكبير منذ بداية إطلاقها على الأقمار الصناعية المختلفة. وفيما يلي تردد قناة الكويت الرياضية الجديد بعد التحديث لعام 2023:

يتأهب نادي برشلونة الإسباني لخوض مباراته الودية الأولى في التحضير لموسم 2023-2024، والتي ستجمعه بفريق يوفنتوس.

كما ستقام المباراة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتأتي ضمن سلسلة من المباريات التي يخوضها برشلونة في الولايات المتحدة خلال معسكره التحضيري. ولم يتم الإعلان بعد عن القنوات الناقلة للمباراة.

يسعى نادي برشلونة للاستفادة من فترة التحضير الخاصة به لتعزيز تكامل لاعبيه الجدد مع الفريق وتجهيزهم بأفضل طريقة ممكنة للموسم الجديد، وذلك بهدف الحفاظ على لقبه في الدوري وإرضاء جماهيره بعد الخيبة الأوروبية التي تعرض لها الفريق.

موعد مباراة برشلونة مع نادي يوفنتوس

سيتواجه نادي برشلونة مع نادي يوفنتوس في مباراة ودية خلال معسكر الفريقين التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية في صيف عام 2023. ومن المقرر أن تُقام المباراة في يوم الأحد 23 يوليو 2023 في ملعب ليفيز.

مقالات ذات صلة

كما سوف يكون وقت الانطلاق في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية.

كما سوف تبدأ المباراة في الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت مصر وقطر، وفي الساعة 6:30 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية مجاناً

تردد قناة الكويت الرياضية الناقلة لمباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية بدون تقطيع

ستنقل قناة الكويت الرياضية مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر، والتي تم الإعلان عنها مسبقًا، وسوف تكون هذه القناة الناقلة الوحيدة للمباراة وحصلت على حقوق البث الحصرية لها.

يمكن الحصول على تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر على النحو التالي:

  • القناة: الكويت الرياضية
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 3/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى