منوعات

تردد قناة الحرامي OSM مباشر الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تردد قناة الحرامي OSM مباشر الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم، يتم تنظيم مباراة ودية بين فريق تشيلسي وفريق برايتون اليوم، ويستعد فريق تشيلسي بقوة وتركيز عالٍ للمواجهة، حيث يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز، وفي المقابل، يستعد فريق برايتون بحماس وجهد كبير للفوز في هذه المباراة الرائعة التي ستجمع بين الفريقين.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

ستُقام مباراة قوية ونارية في استاد ملعب لينكولن فاينانسيال فيلد اليوم، حيث سيواجه فريق تشيلسي منافسه فريق برايتون في مباراة ودية رائعة.

من المقرر إقامة المباراة بعد منتصف الليل اليوم السبت الموافق 22 يوليو، وستُبث المباراة عبر قناتي الشارقة الرياضية (بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي) و beIN Sports Premium 2 (بصوت المعلق حسن العيدروس).

كذلك يتطلع كلٌ من فريق تشيلسي وفريق برايتون إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك: تردد قناة الحرامي OSM مباشر الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم

توقيت مباراة تشيلسي وبرايتون

ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا.

مقالات ذات صلة

في حين تنطلق المباراة في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا.

أما في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وهي المنطقتان التي تتبعان للتوقيت الرسمي للخليج، ستنطلق المباراة أيضاً.

تشكيل تشيلسي أمام برايتون

يتوقع أن يبدأ فريق تشيلسي المباراة أمام برايتون بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: كيبا.
  • الدفاع: مارك كوكوريا، تياجو سيلفا، ريس جيمس.
  • الوسط: بن تشيلويل، جالاجر، إنزو فيرنانديز، لوفتيس تشيك.
  • الهجوم: ميخايلو مودريك، بوليستيش، رحيم سترلينج.

تردد قناة الحرامي OSM مباشر الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تقدم قناة الحرامي OSM على شاشتها الصغيرة مجموعة واسعة من الأفلام العربية والأجنبية في مختلف المجالات والأنواع، بما في ذلك قائمة مطولة من الأفلام الكلاسيكية بجانب الحديثة منها في كافة مجالات الدراما والكوميديا والرومانسية والأكشن وغيرها.

كما تسعى القناة جاهدة لتلبية اهتمامات جمهورها وتقديم مجموعة متنوعة من الأفلام التي تناسب أذواقهم المختلفة، لذا يمكنك الحصول على تردد قناة الحرامي الرياضية عن طريق الإعدادات التالية:

  • التردد الشبكي: 10815.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • كما أن معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 7/8.
  • جودة الصورة: SD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى