تقنية

تحميل كاندي كراش 2023 Candy Crush للكمبيوتر وللموبايل

تحميل كاندي كراش 2023 Candy Crush للكمبيوتر وللموبايل، تعد لعبة كاندي كراش واحدة من الألعاب الشهيرة، والتي انتشرت بشكل سريع في الآونة الأخيرة، وذلك نظرًا لاعتماد عددًا كبيرًا من الأشخاص سواء كانوا كبارًا أو صغارًا على هذه اللعبة في قضاء أوقات فراغهم في أمر ممتع ومسلي، ويرجع ذلك لما تتسم به من مميزات عديدة.

تحميل كاندي كراش 2023 Candy Crush للكمبيوتر وللموبايل

سنقدم فيما يلي جميع روابط تحميل اللعبة سواء للكمبيوتر أو الموبايل:-

  • تحميل كاندي كراش من جوجل بلاي من هنا.
  • لتحميل كاندي كراش من آب ستور أضغط هنا.
  • تحميل كاندي كراش للكمبيوتر من هنا.

كيف بدأت لعبة كاندي كراش

لقد أصدرت شركة (King) لعبة الانجليزي كراش عام 2012، ومنذ ذلك الوقت أحرزت اللعبة نجاحًا باهرًا، ففي آخر عام اصدارها قد تجاوز عدد مُستخدميها 10 مليون مُستخدم، وفي العام الذي يليه وهو 2013 صارت اللعبة الأكثر تنزيلًا من متجري (جوجل بلاي، وآب ستور)، ونظرًا لما حققته كاندي كراش من تقدم قام تطبيق الفيسبوك بضمها لكي يكون راعيًا خاصًا لها، ولهذا سنجد داخل إعدادات اللعبة إمكانية ربط التسجيل فيها بالفيسبوك.

قد يهمك: تحميل دايركت اكس DirectX 2023 لتشغيل وتسريع الألعاب مجاناً

شرح كيفية لعبة كاندي كراش

سنوضح فيما يلي الطريقة التي بها نتعرف على كيفية لعب الإنجليزي كراش:-

  • الواجهة الأولى للعبة عبارة عن لوح كبير من الحلوى المتنوعة والمختلفة، وعلى اللاعب أن يقوم بتحريكها لكي يضم الحلوى المتشابهة ويقوم بتحطيمها.
  • في كل مستوى يتحدد للاعب عدد مرات محدد للتحريك وفي حالة نفاذ كافة المحاولات يخسر اللاعب، ولذلك لابد من التفكير جيدًا قبل القيام بأية حركة.
  • ويوجد هدف معين، قد يكون متمثل في (تحرير عدد معين من الدببة أو تدمير الجدار الخشبي)،وذلك في كل مرحلة، الأمر الذي يدفع الرتابة والملل بصورة كبيرة.

نظام اللعبة

يتواجد داخل نظام اللعبة العديد من الوسائل المساعدة، التي تساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز للاعب مثل:

  •  الحلوى ذات الخطوط: والتي تظهر بمجرد تدمير 4 قطع من الحلوى، والتي تقوم بتدمير صفًا كاملًا من الحلوى سواء بالطول أو بالعرض.
  • حلوى السمك: وهي تظهر بمجرد تدمير 4 قطع من الحلوى على هيئة مربع، وتقوم بتحرير واحدة من الحلوى المُقيدة، وتقوم بدور آخر أهم وهو تحطيم الزجاجات المطلوب تحطيمها.
  • القنبلة الكبيرة: أهم وسيلة من الوسائل المساعدة الخاصة بلعبة كاندي كراش، والتي تنتج من تدمير 5 قطع من الحلوى، وبمجرد التبديل بينها وبين أية قطعة حلوى يتكون عدد كبير من تلك القطعة، ويقوم بتفجير كافة القطع الأخرى المشابهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى