أخبار

كيفية الحصول على تمويل تكميلي إضافي من الراجحي 1445

كيفية الحصول على تمويل تكميلي إضافي من الراجحي 1445

كيفية الحصول على تمويل تكميلي إضافي من الراجحي 1445، يعد الحصول على تمويل تكميلي إضافي من مصرف الراجحي أمراً مهماً للكثير من الأفراد والشركات، حيث يمكن للتمويل التكميلي أن يساعد في تلبية الاحتياجات المالية الإضافية، سواء كانت للأغراض الشخصية أو   الاستثمارية أو غيرها. وفي هذا المقال سنتحدث عن كيفية الحصول على تمويل تكميلي إضافي من الراجحي وشروطه وأهم مزاياه.

يجب الإشارة إلى أنه يمكن للراغبين في الحصول على تمويل تكميلي إضافي من الراجحي زيارة أي فرع من فروع المصرف ومناقشة الخيارات المتاحة مع مستشار التمويل، وكذلك يمكن التقدم بطلب عبر الإنترنت عبر موقع الراجحي.

كيفية الحصول على تمويل تكميلي إضافي من الراجحي 1445

تختلف شروط الحصول على تمويل تكميلي إضافي من مصرف الراجحي حسب نوع التمويل والغرض منه، ولكن بشكل عام، فإن هناك بعض الشروط الأساسية التي يجب توفرها للحصول على التمويل التكميلي الإضافي من الراجحي وتشمل:

  • العمر: يجب أن يكون عمر المتقدم للحصول على التمويل التكميلي الإضافي من الراجحي بين 18 و 65 عامًا.
  •  الدخل: يجب أن يكون لدى المتقدم دخل ثابت ومستقر يكفي لسداد القرض المطلوب، ويمكن أن يتم تحديد الحد الأدنى للدخل المطلوب حسب نوع التمويل المطلوب.
  • التوظيف: يجب أن يكون لدى المتقدم وظيفة ثابتة ومستقرة، ويمكن أن تستند البنوك إلى تقارير الراتب والعمل والتأمينات الاجتماعية والضريبية لتأكيد ذلك.
  • الضمانات: يجب تقديم ضمانات كافية للحصول على التمويل التكميلي الإضافي من الراجحي، وتشمل الضمانات عادة الضمان العقاري أو الرهن العقاري أو الضمان البنكي أو ضمانات أخرى.
  • السجل الائتماني: يجب أن يكون لدى المتقدم سجل ائتماني جيد وخالي من الديون والمستحقات المتأخرة، ويمكن أن تقوم البنوك بفحص سجل الائتمان للتأكد من ذلك.
  •  السداد المسبق: يجب أن يكون المتقدم قد قدم طلباً لتمويل سابق من المصرف وسدده بشكل جيد وفي الوقت المناسب.
  •  الغرض من التمويل: يجب أن يكون الغرض من التمويل مشروعاً استثمارياً أو شخصياً أو تجارياً يمكن تحديد أهدافه وتقديم خطة مالية مفصلة له.

قد يهمك أيضاً: دعم المكيفات للسعوديين من حساب المواطن.. رابط الاستحقاق وطريقة التسجيل 1445

مزايا الحصول على تمويل تكميلي إضافي من الراجحي 

ومن أهم مزايا التمويل التكميلي الإضافي من الراجحي هي توفير الأموال اللازمة لتلبية الاحتياجات المالية    الإضافية، سواء كانت للأغراض الشخصية أو الاستثمارية. 

يتم الحصول على التمويل بأسرع وقت ممكن، و بأسعار فائدة تنافسية ومعقولة، وتوفير الحلول المالية المناسبة للأفراد والشركات، وكذلك توفير خطط سداد مرنة ومناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى