ألعاب

تنزيل لعبة كاندي كراش صودا مهكرة 2023 Candy Crush مجاناً

لعبة كاندي كراش

يبحث البعض عن تنزيل لعبة كاندي كراش صودا مهكرة 2023 Candy Crush وتكون مجاناً، فإذا كنت من محبي العاب الألغاز الرائعة وتبحث عن لعبة شيقة تساعد على تقوية مهارات التفكير لديك، فنحن نقدم لك لعبة تعرف ب Candy crush 2023 تستطيع بكل سهولة أن تقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي ستور أو من الرابط الذي سوف نضعه في هذا المقال.

تنزيل لعبة كاندي كراش صودا مهكرة 2023 Candy Crush مجاناً

تعد لعبة كاندي كراش صودا مهكرة 2023 من العاب الألغاز التابعة للنوع 3 وذلك على الرغم من إحتوائها على الكثير من التحولات المدهشة مقارنة بإخوانها، فاللعبة توفر لك مغامرة وقصة حقيقية، واستمتاعك ببانوراما القصة يتم عن طريق اللعب.

كل أرض تظهر لك في اللعبة تم تصميمها بموضوعات جذابة ومتنوعة وبعناية وكذلك السمات، كما أن التعزيزات والتأثيرات المستخدمة في اللعبة تعد نفس السمات، ويمكنك من خلال الرابط الآتي https://file.apkplay.org/candy-crush-soda-saga/ العمل على تنزيل اللعبة.

قد يهمك: تحميل كاندي كراش 2023 Candy Crush للكمبيوتر وللموبايل

طريقة لعب كاندي كراش صودا الجديدة 2023 للموبايل

تعتبر طريقة اللعب بسيطة، فبعد أن تقوم بتحميل اللعبة سوف تحصل منها على الإرشاد لكل الذي تريد معرفته، فستعرض لك قصة التنين الذي يشعر بالحزن؛ لأن حلوته قد نقصت أو قد تعرض قصص أخرى مشابهة لذلك، وذلك لكي توفر الحلوى وسنوضح الطريقة في الآتي:

  • قم بالعمل على تجميع 3 حبات لهم نفس اللون من الحلوى بطريقة أفقية أو رأسية بجانب بعضهم، وذلك لتحقيق الإنجاز اللازم في المرحلة الأولى.
  • تختلف مراحل اللعب، حيث تكون صعبة في كل مرحلة عن المرحلة التي تسبقها، ولكن اللعبة توفر أدوات عديدة مساعدة تستطيع أن تستخدمها لتحقق أعلى الدرجات.
  • يمكنك أن تحصل على حلوى تنفجر، كما أن هناك حلوى تعمل على توحيد ألوان الحبات بدون مجهود منك، لذا يجب أن تكون شديد التركيز على المهام التي تظهر أمامك؛ لتستطيع أن تنجزها بدون مشاكل، وعليك أن تصبح من أصحاب البديهة السريعة.
  • تقوم اللعبة بإعطائك هدية عندما تدخل لها في كل يوم، وذلك لتشجعك على أن تستمر بشكل طويل في اللعبة، وتمكنك الأدوات من أن تنجز المراحل والمهام إذا عجزت بمفردك عن إتمامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى