منوعات

تردد قناة mbc 5 الجديد 2023 hd لأقوى البرامج والمسلسلات بجودة 2023

تردد قناة mbc 5 الجديد 2023، قناة ام بي سي 5 من القنوات التي تهتم بعرض عدد مختلف ومتنوع من المسلسلات الهندية والتركية ويتوفر للقناة تردد جديد على قمر النايل سات وتلك القناة تعد من القنوات الجديدة والشهيرة في الوقت الحالية بسبب المحتويات المتميزة والجودة المرتفعة ويمكنك متابعة بث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بلا توقف، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على تردد القناة الجديد.

تردد قناة mbc 5 الجديد 2023

يمكنك مشاهدة البرامج المفضلة لك والمسلسلات التركي والهندي عن طريق تحديث التردد الجديد على قمر النايل سات والعرب سات ويقوم بالتقاطها الكثير من بلاد شمال أفريقيا مثل تونس والمغرب والجزائر.

كما تتوفر القناة في موريتانيا وتهتم بأن تعرض عدد من البرامج الرائعة مثل برنامج خلي بالك من فيفي الذي يقدم من قبل الفنانة المصرية فيفي عبدة، وأيضا برنامج دار داركم وهو برنامج كوميدي ترفيهي يعمل على استضافة نجوم الوطن العربي.

إدارة القناة كانت تعمل على إصدار قناة حديثة وهي ام بي سي 5 وهي قناة تتخصص للمحتويات المختلفة والتي تعتبر موجهة لجماهير في بلاد المغرب العربية وهذا لأنها تقدم عدد مختلف من المسلسلات المغربية.

جانب أنها تقوم بعرض العديد من الأفلام الدرامية المغربية والجزائرية وتعتبر تلك القناة تهتم كثيرا بالأفلام الهندية والمسلسلات بجانب اهتمامها بالكثير من البرامج المختلفة التي تبث في شمال أفريقيا بالكامل.

تردد قناة ام بي سي 5 اتش دي

قناة MBC 5 تعتبر أحد قنوات التليفزيون للشرق الأوسط وهي أحد القنوات المختصة بالمحتويات العربية المغربية، وقد تم تأسيس القناة يوم 21 من شهر سبتمبر عام 2019 أي من حوالي عامين وسبع شهور بالتقريب.

مقالات ذات صلة

يقع مقر القناة الأساسي في السعودية ويقبل على الأشراف عليها محمد عبد المتعال الإعلامي الكبير الذي يعتبر أحد أهم الشخصيات الإعلامية وشخصيات الوطن العربي بصورة عامة وتعمل القناة أيضا على عرض عدد مختلف من القنوات المختلفة والمسلسلات والأفلام أيضا، ويتمثل التردد الجديد للقناة فيما يلي:

قمر صناعي تردد القناة الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11559 عمودي 27500 5/6

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى