منوعات

تردد قناة SSC Extra 1 HD الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد المنستيري

زاد البحث في الساعات الماضية عن تردد قناة SSC Extra 1 HD الناقلة لأجل مباراة الشباب والإتحاد المنستيري، حيث أن قناة SSC Extra 1 HD هي قناة رياضية مصرية تعمل على تغطية ونقل أهم الأحداث الرياضية العربية والعالمية وتم إطلاقها بغرض تلبية احتياجات عشاق الرياضة وتقديم تغطية شاملة ومتميزة لأبرز المنافسات والمسابقات الرياضية.

اهداف قناة SSC Extra 1 HD

من المعروف أن قناة SSC Extra 1 HD تعمل على تغطية أهم المباريات والبطولات الرياضية في الوطن العربي، وتسعى جاهدة لنقل الأحداث الرياضية الممتعة والمشوقة إلى المشاهدين بأعلى مستويات الجودة والتقنية وتعتبر مباراة الشباب والاتحاد المنستيري واحدة من تلك المباريات التي تتمتع بشعبية كبيرة وتستحق التغطية الواسعة والحصرية.

قناة SSC Extra 1 HD تقدم تغطية شاملة للمباراة بدءا من التحضيرات السابقة للمباراة، مثل التدريبات والمقابلات مع اللاعبين والمدربين، وصولا إلى التحليلات الفنية والتعليقات الحية خلال المباراة وهذا يمكن المشاهدين من الاستمتاع بالبث التلفزيوني عالي الجودة والصوت الواضح الذي يجعلهم يشعرون وكأنهم في الملعب أنفسهم.

مباراة الشباب والاتحاد المنستيري

تبحث الجماهير بفارغ الصبر عن موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي الشباب والاتحاد المنستيري وستجمع هذه المباراة القوية بين الفريقين في الجولة الختامية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال لعام 2023، في نسختها الثلاثين.

كما تشهد الجولة الختامية منافسة شرسة بين الفرق المشاركة، حيث يتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل المقبلة من البطولة كما يترقب الجمهور المباراة بحماس وتشوق لمتابعة الأداء القوي والمثير للنجوم على أرض الملعب.

قد يهمك: أستقبل تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة 1 AD Sports الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

مقالات ذات صلة

موعد مباراة الشباب والاتحاد المنستيري

تم تحديد موعد وتوقيت مباراة الشباب والاتحاد المنستيري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على النحو التالي:

  • في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • كذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السودان.
  • أيضا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات والكويت.

بهذه المعلومات، يمكن للجماهير وعشاق كرة القدم معرفة موعد المباراة بدقة والاستعداد لمتابعتها في أوقاتها المحددة حسب توقيت بلدانهم وتتيح هذه المواعيد الرسمية فرصة لمشاهدة المباراة المثيرة بجودة عالية ومتابعة أحداث البطولة الرياضية المهمة.

تردد قناة SSC Extra 1 HD الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد المنستيري

يمكنك الآن التعرف على تردد القناة كما يلي:

تردد قناة SSC Extra 1 HD علي نايل سات

كذلك تبث قنوات SSC اكستر عبر قمر نايل سات بالتردد 12523، وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 5/6 وكما أن الاستقطاب يكون عمودياً.

تردد قناة SSC Extra 1 HD علي عرب سات

كما تبث قنوات SSC اكستر عبر قمر عرب سات بالتردد 11747، وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 2/3 والاستقطاب الذي يستخدمه القمر هو الاستقطاب العمودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى