خليجي

من هي الشابة السعودية ” ريما مناع ” التي ضحت بحياتها؛ من أجل إنقاذ إخوتها؟..والتي وصفها والدها بالبطلة التي غادرت بمشهدها وبطولتها العظيمة

من هي الشابة السعودية ريما مناع، من خلال تقرير اليوم سنتحدث عن تفاصيل وفاة الشابة ريما التي ضحت بنفسها لأنقاذ أشقائها من الموت في جبال حسوة عسير والتي قام والدها بنعتها بالبطولة التي غادرت دنيانا ببطولتها العظيمة إلى الله الذي هو ارحم واحن من الجميع وتمنى الأب من الله عز وجل أن يتقبله من الشهداء، واسمها هو ريما مناع.

من هي الشابة السعودية ريما مناع

سرد الأب التفاصيل وهي أن العائلة توجهت إلى الرياض في أبها بالتحديد وهناك اصرت ريما واخواتها على قضاء الاجازة بمنزل جدهم ولكن أثناء سير السيارة وكان لم يتبقى ألا وقت قليل ليصل إلى بيت جدهم ولكن السيارة توقفت في مفترق الطريق على جبال حسوة عسير.

وقال إنه نزل من السيارة هو وراشد ابنه لفحص سبب توقف السيارة فجأة وعلاج الأمر ألا أن بعد أن ابتعد قليلا هو وابنه عن السيارة وبعد عدة دقائق فقط تحركت السيارة وانحدرت تماما فجأه وحاول الأب وابنه الامساك بها إلا أنها استمرت في السقوط.

وعلى الرغم من أن ريما كانت بجانب باب السيارة ويمكنها القيام بإنقاذ نفسها وفتحة والنجاة بحياتها لكنها اختارت إنقاذ حياة اخواتها وبدأت بليندا الصغيرة التي تبلغ 12 عام واثناء هذا شعرت أن السيارة ستسقط بصورة حتمية فقررت أن تخرج احمد بسرعة وهو حاليا مصاب بالمشفى.

وبالفعل أنقذت أحمد وما أن قامت بإخراجه ألا وسقطت السيارة ولم تتمكن هي من النجاة أبدا وماتت ريما وتركت ورائها قصة بطولية صعب نسيانها وقال الأب ابنتي وبطلتي الحبيبه غادرت وتركت ورائها مشاهد لن تنسى ولكن الله أرحم عليها منا وأرجو أن يتقبلها الله بين الشهداء ويتغمدهم برحمته.

ريما مناع

ريما مناع توفت وهي تبلغ من العمر 21 عاما فقط، ولم تكن مثل شبيهاتها أو بنات عصرها فهي كانت تسخر مكافأته التي تتحصل عليها من الجامعة لكي تسعد اشقائها بها، وتوفيت يوم 15 محرم 1445 فارقت دنيانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى