التعليم

نتيجة ملاحق الصف الرابع الإبتدائي محافظة القاهرة 2023

يبحث الكثيرين عن نتيجة ملاحق الصف الرابع الإبتدائي محافظة القاهرة 2023 بالرقم القومي، حيث أصبحت متاحة الآن للبحث عنها، وهذا يجعل العديد من أولياء الأمور يبحثون عنها بشكل مكثف، وقد أعلنت محافظة القاهرة من خلال مديرية التربية والتعليم عن هذه النتيجة، وتم نشرها على الموقع الرسمي الخاص بالمحافظة.

نتيجة ملاحق الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة القاهرة بالرقم القومي

يمكن لأولياء الأمور والطلاب الآن استخدام الرقم القومي للطالب للبحث عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

عند الدخول إلى الموقع وإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب، سيتمكنون من الحصول على النتيجة.

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة من خلال الرابط التالي (من هنا).

كما قد أكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في القاهرة أن النتيجة متاحة الآن في المدارس، ويمكن لأولياء الأمور الحصول عليها مباشرة من المدارس التي يدرس بها الطلاب.

يرجى زيارة المدرسة التي يدرس بها الطالب للاستفسار عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي، حيث سيتم توفير النتائج للطلاب وأولياء الأمور هناك.

قد يهمك: نتيجة ملاحق الصف الرابع الابتدائي 2023 “الدور الثاني”

كيفية معرفة درجات الصف الرابع

وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، تم تحديد معاني الألوان المستخدمة في نتيجة الصف الرابع الابتدائي على النحو التالي:

  • اللون الأزرق: يدل على تفوق المتعلم بالإضافة إلى حصوله على درجات تتراوح بين 85 و100، مما يظهر أدائه المتميز وتفوقه في الاختبارات والمواد الدراسية.
  • اللون الأخضر: يظهر أن المتعلم اكتسب المعارف والمهارات المطلوبة بالإضافة إلى  أنه قد حصل على درجات تتراوح من 65 إلى أقل من 85، مما يشير إلى أداءه الجيد واكتسابه للمعرفة والمهارات الأساسية في المواد الدراسية.
  • اللون الأصفر: يشير إلى أن درجات المتعلم كانت بين 50 وأقل من 65، مما يظهر أنه في حاجة إلى بعض الدعم لتحسين أدائه وتعزيز المعرفة والمهارات الأكاديمية.
  • اللون الأحمر: يؤكد أن المتعلم حصل بشكل عام على درجات تتراوح من 1 إلى أقل من 50، مما يشير أيضا إلى أنه حتى الآن لم يتمكن من أن يتقن المعارف والمهارات المطلوبة بشكل كافٍ، وهو في حاجة إلى الكثير من الدعم والمساعدة لتحسين أدائه الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى