التعليم

نتيجة ملاحق الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة

يبحث الآن الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة ملاحق الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة، حيث تم إجراء امتحانات الدور الثاني للصف الأول بشكل إلكتروني من قبل وزارة التربية والتعلم والتعليم الفني، وقد انتهى الطلاب من أداء الامتحانات المقررة بنجاح، وبعد انتهاء كافة الأعمال والمراجعة اللازمة، قامت الوزارة بالتنبيه على المسئولين المتخصصين بالإحصاء في المدارس الثانوية والمسؤولين في الإدارات التعليمية بالإسراع في عمليات رصد نتائج الطلاب، وعندما تكتمل هذه العملية وتكون النتائج جاهزة للإعلان.

نتيجة ملاحق اولي وتانية ثانوي 2023 بالاسم ورقم الجلوس

سوف يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن النتائج رسميًا عبر موقع الوزارة، ومن المتوقع أن تعلن النتائج مصحوبة بالتفاصيل الكاملة حول الملاحق الخاصة بالصف الأول الثانوي لعام 2023.

جدير بالذكر أنه قد تم إجراء الامتحانات بشكل كامل ومنظم، وأعلنت الوزارة سابقًا أن نتائج الامتحانات ستكون متاحة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وبعد فترة من الانتظار والترقب، ظهرت النتائج على موقع الوزارة بعد عدة ساعات فقط من الانتهاء من عملية رصد الدرجات واعتمادها.

وبناءا على النتائج التي قد تم كشفها في الدور الأول، نرى أنه في حالة عدم اجتياز الطالب لبعض المواد في الدور الأول، يسمح له بالاستعداد للاختبارات المرتبطة بهذه المواد فقط في الدور الثاني.

كما في هذه الحالة، يتم تحديد موعد للامتحانات المرتبطة بالمواد التي لم يجتازها الطالب في الدور الأول، كما إذا نجح الطالب في هذه المواد في الدور الثاني، فإنه يكتسب الاستحقاق لهذه المواد ويمكنه المتابعة في الصف الدراسي التالي.

قد يهمك: كم باقي على امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 علمي و ادبي و رياضة

نتيجة ملاحق 1 ثانوي 2023

يمكن الآن الحصول على نتيجة الطلاب في الملاحق للصف الأول والثاني الثانوي في الدور الثاني لعام 2023 عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.
  • اختر خيار “استعلام عن نتائج الطلاب”.
  • كذلك حدد الصف الدراسي المراد الاستعلام عنه، سواء الصف الأول أو الثاني الثانوي.
  • اختر “الدور الثاني” كخيار للبحث عن النتيجة في هذا الدور.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • انقر على أيقونة “الاستعلام” لعرض النتيجة فورًا.

سيظهر لك في النهاية النتيجة على الفور، وسوف تتمكن من التحقق من حالة الطالب بنجاحه في الملحق واجتيازه للصف الدراسي المقبل، أو في حالة عدم نجاحه، سيتم عرض ذلك كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى