منوعات

علامات الحمل بولد في الشهر الرابع علمياً

بعض السيدات تتساءل عن علامات الحمل بولد في الشهر علمياً حيث أن هناك الكثير من الطرق المبنية على المعتقدات المتوارثة، ولكنها غير مثبتة علميًا تمامًا؛ لذلك فتلجأ جميع الأمهات إلى الفحص بالسونار خلال الشهر الرابع؛ للتعرف على نوع الجنين بشكل مؤكد وبدون شك، فتابعوا معنا عبر هذا المقال نوضح لكم الطرق المثبتة علميًا للتعرف على نوع الجنين.

علامات الحمل بولد في الشهر الرابع علميًا

بالطبع فإن جميع المعتقدات المتوارثة هي غير مثبتة علميًا تمامًا، ولكن بعض الأمهات يرغبوا في التعرف على هذه العلامات في سبيل الترفيه ليس أكثر، ونؤكد لكم أنه لا يمكن الاعتماد على هذه العلامات تمامًا لعدم جديتها، فهي ليست أكثر من خرافات وأساطير.

فلا يمكن التعرف على نوع الجنين إلا عبر السونار، ويتم ذلك عادة في الشهر الرابع من الحمل، ولكن لا يوجد أي علامات أخرى تدل على نوع الجنين، فإذا كنتِ ترغبين في معرفة نوع الجنين يجب عليكِ أن تستشيري طبيبة النساء، وأن تجري الفحوصات الطبية المطلوبة.

علامات الحمل بولد

في حالة إذا كنتِ تريدين التعرف على الأساطير الخاصة بعلامات الحمل الذكور على سبيل الترفيه ليس أكثر، فنقدم لكِ أشهرها في الآتي:

الغثيان في الصباح

تقول الأسطورة أن المرأة الحامل التي لا تعاني من الكثير من الغثيان في الصباح، وأن معدل الغثيان يعتبر محتمل وتستطيع تحمله فإن هذه علامة من علامات الحمل في ولد.

أما بالنسبة للمرأة الحامل التي تعاني من الغثيان الشديد فهو علامة من علامات الحمل في بنت، ولكن في حقيقة الأمر هذه خرافة، ومن الجدير ذكره أن الغثيان الشديد يتطلب استشارة الطبيبة المعالجة حيث أنه من الممكن أن يؤدي إلى الجفاف.

مقالات ذات صلة

شكل البطن

كذلك من الأساطير المتوارثة هو شكل البطن حيث أن بعض السيدات يتعقدن أن البطن الملفوف والذي على هيئة شكل إطار السيارة ويكون شكله منبعج دلالة على أن المرأة حامل في بنت.

كما يروا أن المرأة التي تمتلك بطن مكورة أثناء الحمل فإنها تكون حامل في ولد، ويتميز بطنها بشكل كرة القدم حيث أن جوانب البطن تكون فارغة، ويروا أنه في الشهر الرابع يمكن ملاحظة هذا الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى