التعليم

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية القليوبية اليوم السابع 2023 نتائج الدور الثاني محافظة القليوبية الصف الثالث الإعدادي

بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للإعدادية، زاد البحث عن نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية القليوبية اليوم السابع 2023، حيث تصدرت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور والمهتمين بنتائج الدور الثاني محافظة القليوبية الصف الثالث الإعدادي وخاصة بعد أن تم الكشف عن إعلان النتائج رسميا.

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية القليوبية اليوم السابع 2023

حالة من التوتر والترقب قد ظهرت في الأجواء بعد الإعلان رسميا عن اعتماد نتائج الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2022/2023 وتحديدا في محافظة القليوبية.

قد جاءت هذه التصريحات من خلال السيد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، حيث ورد أنه قد بلغت نسبة النجاح للطلاب النظاميين 93.05%، ونسبة النجاح للإعدادية المهنية بلغت 90%.

كما تمت هذه الخطوة بحضور السيدة سماح إبراهيم، والتي تشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وشاركها السد إسلام عبد الفتاح، والذي يعمل رئيس كنترول الإعدادية في المحافظة.

قد يهمك: نتيجة الدور الثاني المنوفية 2023 اليوم السابع نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

نتائج الدور الثاني محافظة القليوبية الصف الثالث الإعدادي

وجدير بالذكر في إعلانها، أنه قد أوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحان الدور الثاني ذا العام قد بلغ 21,144.

كما ورد أنه قد حضر منهم لأداء اختبارات الدور الثاني هذا العام 18,372 طالبًا وطالبة.

كما أكدت المصادر على أنه قد تمكن 17,095 طالبًا وطالبة من تحقيق النجاح في هذا الدور.

هذا بالإضافة إلى ذلك، قد قام السدي الفاضل محافظ القليوبية باعتماد نتائج طلاب التربية الفكرية الذين قدموا لتقييم شهادة التلمذة الصناعية، وقد بلغت نسبة النجاح في هذه الشهادة 100%.

كما قد تم تحقيق هذه النسبة الممتازة في مدارس التربية الفكرية في مناطق طوخ وقليوب هذا بجانب حي شرق شبرا الخيمة وشبين القناطر والخانكة.

وفي هذا الصدد، قد زفت بشرى لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأبناء محافظة القليوبية، أنه قد أصدر السيد محافظ القليوبية قراره بتخفيض الحد الأدنى لدرجات القبول في الثانوية العامة لهذا العام، مما ساهم هذا الخبر في نشر السعادة والفرح في قلوب الكثيرين من الطلاب وذويهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى