منوعات

تسريب مقطع فضيحة فاطمة الخالدي علي منصة تيك توك

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يعد مخالفًا للأخلاق العامة، حيث ظهر تسريب مقطع فضيحة فاطمة الخالدي علي منصة تيك توك، وهو متعلق بالشخصية العامة فاطمة الخالدي في العراق، في هذا الفيديو، ظهرت فاطمة الخالدي بمظهر نصف عارٍ، مما أثار استياء الجمهور والمجتمع على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم نشر هذا الفيديو على المنصات الاجتماعية ولكنه تم حذفه بعد ساعات قليلة من تسريبه، وعلى الرغم من ذلك، انتشر بشكل واسع وحصل على ملايين المشاهدات ومجموعة ضخمة من التعليقات النقدية التي استهجنت هذا السلوك من فاطمة الخالدي.

تسريب مقطع فضيحة فاطمة الخالدي علي منصة

نقدم لكم تفاصيل فضيحة تتعلق بالشخصية العامة فاطمة الخالدي، والذي أثار جدلاً واسعًا في الشوارع العراقية والعربية، وفي هذا الفيديو، يظهر تيك توك العراقي تقريبًا عاريًا تقريبًا، حيث تم تصويره بواسطة أحد أصدقائه ويتضمن محتوى وكلامًا غير لائقًا، وقد أثار هذا المقطع اتهامات لفاطمة الخالدي بالانحلال الأخلاقي والتسبب في تشويه صورة المرأة العربية والعراقية.

فضلاً عن تعزيزه للانحلال الأخلاقي بين الشباب العرب، بينما حاول العديد من متابعيها الدفاع عن الفيديو والتصرف، مؤكدين على ضرورة توعية فاطمة الخالدي، وعدم اللجوء إلى هجمات عنيفة ضدها، ويذكر أن فاطمة الخالدي لم ترد في البداية على التعليقات السلبية التي تلقتها بعد تداول فيديو الفضيحة، لكنها فيما بعد بدأت تبرر موقفها وتفسير ما حدث.

قد يهمك: من هي فاطمه الخالدي ويكيبيديا

رد فاطمة الخالدي على فضيحة الفيديو

بسبب الفيديو الفاضح الذي انتشر لها على منصات التواصل الاجتماعي، قدمت فاطمة الخالدي ردًا، وفي هذا الفيديو:

  • أوضحت أنها كانت جالسة مع أحد أصدقائها المقربين وأنهم كانوا غير ملابسي.
  • كما قد قامت صديقتها بالتصوير، وعلى الرغم من رفض فاطمة لهذا الأمر، إلا أنهما واصلا بالتصوير.
  • كما نشبت مشكلات بينها وبين صديقتها.
  • أيضا ترتب على الخلاف نشر فيديو غير أخلاقي لفاطمة الخالدي حيث ظهرت عارية.
  • كذلك قامت منصة تيك توك العراقية بالاعتذار لجمهورها.
  • كما أكدت أنها لم تتوقع رد فعل صديقة فاطمة بهذا الشكل ولم تكن تعلم بما سيحدث.
  • يمكنك الوصول إلى مشاهدة الفيديو الذي أثار فضيحة تيك توك العراقية فاطمة الخالدي نصف عارية وبدون حجاب، من خلال الرابط المتاح على تطبيق التلغرام التالي.
  • كما ظهرت تعليقات سلبية على منصات التواصل الاجتماعي المخصصة لفاطمة، حيث اتهمت بتصوير النساء العربيات والعراقيات بطرق غير لائقة.
  • أيضا ظهرت تيك توك العراقية من جديد، موضحة أن الفيديو تم تسريبه من قبل صديقتها نتيجة نزاع نشأ بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى